Close ad

محافظ الدقهلية يوجه رسالة طمأنة للمواطنين ويتعهد بالعمل ميدانيا في أول أيامه بالديوان العام| صور

6-7-2024 | 18:53
محافظ الدقهلية يوجه رسالة طمأنة للمواطنين ويتعهد بالعمل ميدانيا في أول أيامه بالديوان العام| صوراللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية
الدقهلية - منى باشا

قال اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، في بيان اليوم السبت، وعقب وصله لديوان العام المحافظة عقب تكليفه من قبل الرئيس محافظا للدقهلية «خالص شكري وتقديري للقيادة السياسية على الثقه الكبيرة التي منحوني إياها وتكليفي للعمل بهذه المحافظة العريقة التي تعد ضمن أكبر محافظات مصر وتتميز بموقعها الجغرافي الفريد وسط محافظات الدلتا ويعيش علي أرضها ما يقرب من 7 ملايين  مواطن.

موضوعات مقترحة

محافظ الدقهلية يؤكد أهمية العمل الميداني 

ووجه المحافظ رسالة طمأنة قال فيها «شعب الدقهلية العظيم أعاهد الله وأعاهدكم بأنني سأبذل قصاري جهدي من أجل تلبية مطالبكم وحل مشاكلكم بالتعاون مع فريق العمل بالجهاز التنفيذي للمحافظة، ومن خلال التنسيق مع الجهات المعنية والوزارات المختصة».

وأضاف مرزوق، أن العمل الميداني والتواجد وسط المواطنين بالشارع وتلبية احتياجات محدودي الدخل واقتحام المشاكل وحلها من أولى أولوياتي، وسأعمل منذ اللحظه الأولى علي كافة الملفات المهمه التي تمس حياة المواطنين وسأتواجد في الشارع ليل نهار وسط المواطنين لحل مشاكلهم.

تلبية مطالب المواطنين على رأس أولويات محافظ الدقهلية 

وأكد محافظ الدقهلية، «سنؤدي عملنا بالأمانة والصدق وسنبذل قصاري جهدنا من أجل أن نكون محل ثقة القياده السياسية في تولي المسئولية، لافتا أن رضاء المواطن هو الهدف الأساسي، والمرحلة الحالية هي مرحلة التحديات الحقيقية التي لم تمر مصر بها على مر التاريخ، وأنه بدون العمل ليس هناك إنتاج وبدون الإنتاج ستكون الدولة في احتياج دائم للمنتجات والسلع وستنتشر البطالة.

كما قال مرزوق، تواجدي بالشارع وسط المواطنين أمر ضروري، وأتينا الي هنا للعمل ولخدمة المواطنين وليس للترفيه وضياع الوقت ، مشيراً إلي أن نجاح المسئول هو إعداد قيادات شابه تتولي مسئولية إدارة قطاعات الدولة تنفيذاً لرؤية مصر 2030 .


جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: