Close ad

محافظ جنوب سيناء: «بابي مفتوح للجميع خاصة المواطنين بشرط تنظيم الوقت والمطالب لتحقيق أعلى عائد من اللقاء» | صو

6-7-2024 | 19:31
محافظ جنوب سيناء ;بابي مفتوح للجميع خاصة المواطنين بشرط تنظيم الوقت والمطالب لتحقيق أعلى عائد من اللقاء; | صواللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء خلال اللقاء
جنوب سيناء - هاني الأسمر

شدد اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء الجديد في أول تصريح له علي بذل الجهد الوافر في رفع مستوى معيشة المواطن وكذلك معاونة المواطن في تحمل الأعباء المعيشية والارتقاء بمستوى الخدمات والمرافق وأهمها الصحة والإسكان والتعليم .

موضوعات مقترحة


اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء خلال اللقاء
#

وأكد المحافظ علي ضرورة عرض أعمال ومهام كل مديرية وإدارة بالإضافة إلى قدرات القوى البشرية القائمة على الأعمال وأبرز التحديات والمعوقات التي تواجه عمل كل إدارة والحلول المقترحة .


جانب من الحضور
#

وكذلك حجم الجهد المبذول خلال الفترة السابقة والمأمول تحقيقه حالياً للارتقاء بمنظومة العمل والتي تنعكس بدورها على النهوض بمستوى الخدمات المؤداة للمواطنين وارتفاع مستوى الأداء الإداري.

#

كما أكد المحافظ أن باب مكتبه مفتوح للجميع بدون استثناء وخاصة المواطنين لعرض كافة مشكلاتهم بكل شفافية مع اشتراط تنظيم اللقاءات والمقابلات علي مدار اليوم لتحقيق أعلى فائدة من اللقاءات.

#

وقال المحافظ إنه سيتابع مشروعات الخطة الاستثمارية الحالية للعام المالي 2024/2025 في مختلف القطاعات مع تحديد الأولويات للمناطق البعيدة والمحرومة من الخدمات والعمل على تحقيق التنمية في القطاعات المختلفة تماشياً مع الجهود المبذولة للدولة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

#

وأشار إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والبعد عن التفكير النمطي ووضع حلول غير تقليدية وتحليل وتشخيص المشكلات  لإنهاء الأعمال في أقل وقت وبأقل جهد ، وكذلك بذل المزيد من الجهد والعمل وتحقيق أداء أفضل خلال الفترة الحالية قائلاً:" كلنا نعمل من أجل تحقيق الصالح العام ونيل رضا المواطن (في الطلبات المشروعة ) ولن ندخر جهداً في سبيل تحقيق ذلك.

#

واختتم المحافظ  أن الجهاز الإداري هو المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات العمل داخل المحافظة ، مشدداً على أهمية تفعيل البرامج التدريبية لجميع العاملين كلاً في مجال عمله لمواكبة التطور في الجهاز الإداري ومتطلبات المرحلة الحالية فضلاً عن تعزيز التواصل الفعال بين الإدارات بالديوان العام والإدارات الفرعية بالوحدات المحلية لتنظيم الأعمال والوقوف على المستجدات أولًا بأول وسرعة اتخاذ القرارات المناسبة .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: