Close ad

توني كروس يتلقى رسالة عاطفية من زوجته ومسقط رأسه يخطط لتكريمه

6-7-2024 | 17:37
توني كروس يتلقى رسالة عاطفية من زوجته ومسقط رأسه يخطط لتكريمهتوني كروس
الألمانية

تلقى توني كروس نجم منتخب ألمانيا إشادة كبيرة من زوجته، في الوقت الذي يستعد فيه للتكريم في مسقط رأسه في جرايفسفالد بعد انتهاء مسيرته اللامعة مع كرة القدم بالخسارة أمام إسبانيا بنتيجة 2/1 أمس الجمعة في دور الثمانية لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وكتبت جيسيكا كروس عبر حسابها على شبكة انستجرام "أنت بطلنا، وشكرا لك لأنك أخذتني معك في هذه الرحلة وأنني كنت زوجتك، ونتطلع حقا لقضاء مزيد من الوقت سويا، ولكننا سنفتقدك كثيرا على أرض الملعب".

وأضافت الأم لأربعة أطفال "لسوء الحظ أنت لا ترى الفخر في عيون أبنائك ثناء تواجدهم في المدرجات، ولكن بإمكانك أن تتخيل أنهم يفخرون بك كثيرا، وأنا أيضا".

وأعلن توني كروس /34 عاما/ في مايو الماضي قراره باعتزال كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالألقاب.

ولعب كروس آخر مباراة بقميص ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بالأول من يونيو الماضي، قبل أن يختتم مسيرته الدولية أمس الجمعة.

وقالت زوجة النجم الألماني "لقد ناقشنا قرار الاعتزال بشكل يومي لعدة أشهر لتحديد الوقت المناسب للتوقف عن كرة القدم محور حياتنا".

وتابعت "لا يوجد وقت معين يكون مناسبا، فكل منا يحدد ويختار وفقا لرؤيته، وقد فعلت ذلك كما تفعل دائما باتخاذ القرارات الصحيحة في كرة القدم".

وأشارت جيسيكا إلى أن توني كروس حصل على تقدير طال انتظاره داخل ألمانيا وذلك خلال مشاركته في بطولة أمم أوروبا الحالية.

واكتسب كروس شعبية كبيرى في مدريد الذي ارتدى قميصه لعقد من الزمن بعد انضمامه من بايرن ميونخ الذي انتقل إليه شابا صغيرا من هانزا روستوك القريب من مسقط رأسه في جرايفسفالد.

وطلبت مدينة جرايفسفالد سكانها بالقدوم إلى الميدان غدا الإثنين بقمصان المنتخب الألماني البيضاء والوردية لتشكيل اسم توني كروس بها.

وأصدرت بيانا يقول "كروس لم يكتسب حب الجماهير بأدائه داخل الملعب فقط ولكن بالتزامه أيضا خارج حدود الملعب لدرجة تجعله نموذجا وقدوة للكثيرين".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة