Close ad

رئيس الاتحاد الألماني وفولر يشيدان بلاعبي المنتخب رغم الخروج من يورو 2024

6-7-2024 | 17:25
رئيس الاتحاد الألماني وفولر يشيدان بلاعبي المنتخب رغم الخروج من يورو إسبانيا وألمانيا
الألمانية

غادر منتخب ألمانيا معسكره التدريبي في بطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم اليوم السبت بعد الخروج من دور الثمانية وذلك وسط إشادة المسؤولين بأداء اللاعبين رغم حسرة الخسارة أمام إسبانيا.

موضوعات مقترحة

وغادر اللاعبون مقر المعسكر في حافلات صغيرة وسيارات خاصة، ومن المقرر أن يتجمعوا مرة أخرى في سبتمبر المقبل لخوض مباراتين ضد المجر وهولندا في دوري الأمم.

وسقط الألمان بهدف الإسباني ميكيل ميرينو في الدقيقة 119 لكن رئيس الاتحاد الألماني بيرند نويندورف ورودي فولر المدير الرياضي أشادا باللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب يوليان ناجلسمان.

وقال نويندورف "لقد خسرنا لكننا لم نفشل، سنواصل الطريق الذي بدأناه وسنتعامل بإيجابية لنعود مرة أخرى".

وأضاف "بإمكاننا أن نفخر بما حدث داخل الملعب وخارجه"، مشيرا إلى أن الفريق نجح في استعادة حب وثقة الجماهير الألمانية.

وأشاد رئيس الاتحاد الألماني أيضا بدور المدرب ناجلسمان الذي عمل بطاقة وروح عالية مذهلة.

ونجح ناجلسمان الذي تولى المسؤولية في سبتمبر الماضي في الوصول لدور الثمانية محققا أفضل نتيجة لمنتخب ألمانيا في بطولة كبرى منذ التأهل لنصف النهائي في بطولة أمم أوروبا 2016.

من جانبه قال رودي فولر "أداء الفريق كان رائعا، ويحقق أمنيتنا في العودة مجددا إلى دائرة الكبار وأعتقد أننا نجحنا، وكان بإمكاننا التأهل إلى مرحلة أو مرحلتين قادمتين".

وتابع "العودة بعد التأخر في النتيجة كنا نراها أمرا مستحيلا قبل بضعة أشهر"، وذلك في حديثه عن هدف التعادل الذي سجله فلوريان فيرتز في مرمى إسبانيا بالدقيقة 89.

وقال أيضا إن المنتخب الألماني يضم توليفة من اللاعبين المميزين والعناصر الشابة التي تؤهله لتقديم أداء جيد في دوري الأمم وكذلك التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة