Close ad

«ميكالي» للاعبي المنتخب الأولمبي: سنحارب للوصول لأبعد نقطة في الأولمبياد

6-7-2024 | 16:48
;ميكالي; للاعبي المنتخب الأولمبي سنحارب للوصول لأبعد نقطة في الأولمبيادالبرازيلى ميكالي
أحمد ناجي

حرص البرازيلى «ميكالي» المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم على تحفيز لاعبيه فى أول محاضرة له بمعسكر المنتخب بالقاهرة والذى بدأ أمس ويختتم بالقاهرة الأربعاء موعد سفر المنتخب إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري بعدها يطير المنتخب إلى مدينة نانت الفرنسية لأداء أول مباراة له فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والمقرر لها 24 يوليو مع جمهورية الدومينيكان .

«ميكالي» تحدث مع لاعبيه بحماس شديد مؤكدًا أن القائمة تضم 22 محاربا وجميعا سنقاتل من أجل الدفاع عن أحلامنا المشروعة وإسعاد الجماهير المصرية بالوصول إلى أبعد نقطة فى الأولمبياد.

وطالب «ميكالي» صاحب ذهبية ريو دي جانيرو 2016 مع منتخب البرازيل الأوليمبي لاعبيه بالتركيز الشديد والالتزام الفني وضبط النفس لأن المعترك الأوليمبي ملئ بالتحديات ولكن ثقته فيهم بلا حدود .

وحرص «ميكالي» على توجيه الشكر إلى كل اللاعبين الذين لم يقع عليهم الاختيار وكان لهم دورا فى مسيرة الفراعنة الرائعة نحو بلوغ النهائيات الأولمبية مشددا على أنه كان مقيدا باختيار قائمة محدودة لكنه على المستوي الشخصي كان يتمنى تواجد كل اللاعبين.

وتابع «ميكالي» أن كرة القدم لا تعترف بالأعذار وتعليق الشماعات الواهية على النتائج هى تحترم الأكثر جدية والأقوى دفاعا عن أحلامه والأكثر هدوءا وتركيزا ولا يوجد حلم تحقق دون صبر ومثابرة وصمود.

ويضيف «ميكالي» للاعبين: أمام ابطال فى نظري ومن خلال متابعتي لكم وجميعكم عناصر متميزة والآن جاء دوركم لإثبات أنكم ابطال ومحاربين فى أرض الأولمبياد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة