Close ad

رجع عشان يودعنا.. نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة

6-7-2024 | 16:15
رجع عشان يودعنا نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرةأحمد رفعت
مها محمد

رحل اللاعب أحمد رفعت، عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز 31 عاما، إثر تعرضه لأزمة صحية، وحرص عدد كبير من النجوم على نعيه وكان أبرزهم.

موضوعات مقترحة

أحمد جمال

وشارك الفنان أحمد جمال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة الراحل أحمد رفعت: وعلق: «خبر محزن، وفاة اللاعب احمد رفعت اللي كان تم تعافيه من سقوطه في الملعب من فترة، إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمه و يغفرله ويصبر أهله».

عصام السقا 

نعى الفنان عصام السقا، خلال الساعات الماضية، الراحل أحمد رفعت، عبر حسابه على موقع التواصل «إكس»، وكتب: «وفاة أحمد رفعت لاعب فيوتشر، الحياة أبسط من كل الصراعات اللي عايشين فيها، ادعوا له وادعوا لأمه ربنا يربط على قلبها بالصبر».

حاتم صلاح 

نشر الفنان حاتم صلاح، صورة أحمد رفعت، معربًا عن حزنه، وداعيا له بالرحمة والمغفرة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلاً: «لا إله إلا الله ربنا يرحمه ويغفرله ويصبر أهله وحبايبه ويحسن ختامنا جميعا ويخرجنا منها بكل خير، وفاة الكابتن أحمد رفعت».

بسنت شوقي 

وحرصت الفنانة بسنت شوقي، على نعي أحمد رفعت، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، صورة أحمد رفعت، وعلقت: «لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمه ويصبر كل حبايبه».

رانيا فريد شوقي 

وشاركت الفنانة رانيا فريد شوقي، خلال الساعات الماضية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة، وكتبت: «إنا لله وإنا اليه راجعون، وفاة أحمد رفعت».

رامي  صبري

نعي الفنان رامى  صبرى اللاعب أحمد رفعت على صفحته وكتب رامي صبري، عبر ستوري من خلال صفحته الشخصية على "إنستجرام": لا حول ولا قوة إلا بالله البقاء لله، كما نعى الفنان شيكو وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام: شوفته مرة واحدة في حياتي وكان لذيذ أوي الله يرحمك يا أحمد ويصبر أهلك وكل حبايبك الفاتحة".

وفاة اللاعب أحمد رفعت

وأعلن نادي مودرن فيوتشر، وفاة أحمد رفعت، خلال الساعات الماضية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وجاء بيان مودرن سبورت كالتالي: « ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة