Close ad

480 ألفًا و541 طالبًا وطالبة يؤدون امتحان الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة في القليوبية

6-7-2024 | 08:00
 ألفًا و طالبًا وطالبة يؤدون امتحان الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة في القليوبيةامتحانات الثانوية العامة - أرشيفية
محمد عادل

يؤدي طلاب الثانوية العامة، في محافظة القليوبية، صباح غدٍ السبت امتحان مادتى الكيمياء والجغرافيا، لمدة ثلاث ساعات، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

موضوعات مقترحة

وقالت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية، في بيان، لها، إن 48 ألفًا و541 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة، أمام 105 لجان، في 12 إدارة تعليمية، موضحة أنه تم تجهيز 24 استراحة بجميع الإدارات، وتوفير كل مستلزمات الإقامة الجيدة لزملائنا رؤساء اللجان.

ووجهت «وكيل وزارة التعليم بالقليوبية»، مديري الإدارات التعليمية بتقديم الدعم اللازم لرؤساء اللجان قبل بدء الامتحان في تنظيم عملية دخول الطلاب ومنع تزاحم الطلاب أو أولياء الأمور بمحيط اللجان، مشيرة إلى وجود تنسيق كامل بين رئيس كل لجنة وجميع المديريات المتعاونة والخدمات والطوارئ، والتشديد على مشرفي اللجان بضرورة دخول الطلاب للجان دون أي أجهزة إلكترونية.

وأضافت أنه تم التأكيد على توفير الخدمة الصحية داخل اللجان وسيارات الإسعاف والمطافئ خارج اللجان أثناء الامتحانات، لافتة إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المديرية لمتابعة الموقف أولًا بأول، منذ وصول أسئلة الامتحانات، وخلال توزيعها، وخلال أداء الطلاب للامتحانات.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة