Close ad

تموين بني سويف يتمكن من ضبط 100 مخالفة تموينية| صور

5-7-2024 | 19:39
تموين بني سويف يتمكن من ضبط  مخالفة تموينية| صورحملة تموينية ببنى سويف
بني سويف - مصطفى فؤاد

شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على ضرورة تكثيف الرقابة التموينية على جودة إنتاج الخبز المدعم وعدم التلاعب في حصص الدقيق المقررة، والتأكد من إنتاج الخبز بالمواصفات والوزن القانوني، ومراجعة ماكينات الصرف للمخابز للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

موضوعات مقترحة

حيث تبين من التقرير الذي عرضه المهندس وصفي عبد الله وكيل وزارة التموين تنفيذ عدد من الحملات التموينية على المخابز البلدية بنطاق المحافظة، والتي أسفرت عن تحرير أكثر من 100 محضر شملت (35 محضرًا لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، 33 محضرًا لإنتاج خبز ناقص الوزن، 14محضرًا لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، 8 محاضر لتدني مستوى النظافة، 10محاضر لعدم إعطاء بون صرف للمواطنين، ومحضرين لعدم الاحتفاظ بسجل زيارات، ومحضرا لعدم وجود ميزان.

كما تمكنت الحملات من ضبط  مخالفة للتصرف في 35 جوال دقيق زنة 50 كجم من حصة أحد المخابز، وتم تحرير محضر بالواقعة،  بالإضافة إلى ضبط أحد المخابز بتجميع بطاقات تموينية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

من جانبه، أكد المحافظ د.محمد هاني غنيم ضرورة استمرار هذه الحملات وتكثيف الرقابة، لضمان تحقيق أهداف الدعم التمويني بطريقة شفافة وفعالة، وتحقيق العدالة الاجتماعية من خلال توفير الخدمات الأساسية للمواطنين في بني سويف.


حملة تموينية ببنى سويفحملة تموينية ببنى سويف
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة