Close ad

مسرحية «ملك والشاطر» ليسرا وأحمد عز تحقق نجاحا كبيرا في الرياض | صور وفيديو

5-7-2024 | 14:38
مسرحية ;ملك والشاطر; ليسرا وأحمد عز تحقق نجاحا كبيرا في الرياض | صور وفيديومسرحية ملك والشاطر
الرياض- محمود موسى

كامل العدد شعار مسرحية "ملك والشاطر"  للنجمة يسرا والنجم أحمد عز وتعرض علي مسرح بكر الشدي ضمن موسم الرياض، والتي انطلقت 26 يونيو وتنهي عروضها في العاصمة السعودية غدا السبت 6 يوليو وتنتقل الأسابيع القادمة لعدة مدن في المملكة ويشارك في بطولتها شيماء سيف ومصطفي غريب وسيد رجب وتأليف وإخراج محمد محمدي وإنتاج آلاء الغزالي التي وفرت كل الإمكانيات الفنية لظهور هذا العمل الفني بهذا الحجم الكبير. 

موضوعات مقترحة

وتدور أحداث المسرحية حول مغامرات الشاطر من أجل إنقاذ الملكة ملك في رحلة مليئة بالمغامرات والمواقف الكوميدية.

لم يكن نجاح "ملك والشاطر" في الإقبال الجماهيري فقط، وإنما في إحداث حالة من تفاعل الجمهور والاستغراق طوال ساعتين في أجواء من البهجة والضحك المتواصل واضفت حيوية ورشاقة النجمة الكبيرة يسرا الكثير من الأجواء المتعة  ويواصل النجم أحمد عز تألقه في عالم المسرح باحداث البهجة وإظهار مواهبه الغنائية في المسرحية وتتفجر الضحكات الكوميدية مع النجوم شيماء سيف وسيد رجب ومصطفي غريب.

وعبرت النجمة يسرا عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في مسرحية " ملك والشاطر" التي تعود بها للمسرح بعد  23 تقريبا وقالت سعادتي وفرحتي كبيرة بالعودة للمسرح فأنا أعشق المسرح وأعشق لقاء الجمهور كل يوم بشكل مباشر فالمسرح يشعرك بالحيوية وبرد الفعل المباشر وكل هذا يحتاج لجهد وطاقة لانه جمهور المسرح متغير وهذا يحتاج الي قدر من الذكاء في التعامل مع الجمهور  وما أجمله لقاء الجمهور كل يوم هذا يسعدني ويفرحني. 

 وأشادت النجمة يسرا بكل فريق في المسرحية ومواهبهم وتفانيهم في تقديم عمل مسرحي مميز وأشادت بدعم المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

ومن جانبه عبر النجم أحمد عز عن سعادته الكبيرة بهذا النجاح الذي تحقق وهذا الإقبال الجماهيري وقال كرم من الله، وأضاف لا أستطيع وصف سعادتي كل يوم وبعد انتهاء العرض المسرحي وعندما أسمع شحات الجمهور وأري البهجة والسعادة تعلو الوجوة كما عبر احمد عز عن سعادته  بالتعاون مع الفنانة الكبيرة يسرا وقال تعلمت منها الكثير منذ ووجودها إضافة كبيرة وتقدير كبير.

ووجه أحمد عز التحية للجمهور السعودي بكل ما لديهم من دعم ومساندة وتشجيع لكل الفنانين.

وأشاد النجم أحمد عز بالدعم المقدم من هيئة الترفيه، ومن المستشار تركي آل الشيخ، وقال "كان له الدور الكبير في نجاح الأعمال التي نصورها ونقدمها في السعودية سواء في السينما أو المسرح فهو يساند الجميع من أجل تقديم محتوي فني يسعد الجمهور.

 
وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، أشاد عبر حسابه بـ«فيسبوك» بمسرحية: "ملك والشاطر" وكتب: المسرحية مكسرة الدنيا في الرياض. 


مسرحية ملك والشاطرمسرحية ملك والشاطر

مسرحية ملك والشاطرمسرحية ملك والشاطر

مسرحية ملك والشاطرمسرحية ملك والشاطر

مسرحية ملك والشاطرمسرحية ملك والشاطر

مسرحية ملك والشاطرمسرحية ملك والشاطر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: