Close ad

مدير التعليم الفني بالقاهرة يعقد اجتماعا لمناقشة استعدادات قبول طلبة الصف الأول الثانوي

5-7-2024 | 14:38
مدير التعليم الفني بالقاهرة يعقد اجتماعا لمناقشة استعدادات قبول طلبة الصف الأول الثانويالدكتور خالد عبده، مدير عام التعليم الفني بالقاهرة
القاهرة - أميرة الشرقاوي

عقد الدكتور خالد عبده، مدير عام التعليم الفني بالقاهرة، اجتماعا موسعا مع مديري إدارات التعليم الفني ومديري المدارس الفنية (صناعي، تجاري، فندقي)، بحضور

موضوعات مقترحة

الدكتور عمرو سامي، مدير إدارة التعليم الصناعي بالمديرية، وعدد من قيادات التعليم الفني بالمديرية.

ناقش الاجتماع، استعدادات المدارس الفنية لقبول طلبة الصف الأول الثانوي الفني، والمشاكل و المعوقات التي تواجه المدارس والإدارات التعليمية.

الالتزام بكثافة الفصول المحددة

وجه مدير التعليم الفني بالقاهرة، خلال الاجتماع، بالالتزام بكثافة الفصول المحددة للصف الأول الثانوي، موجها كذلك بمتابعة تقديم طلبة العمال بالمدارس والالتزام بالسن القانوني فى القبول وعدم قبول أي تبرعات، مع متابعة التعليم الفني بالإدارات التعليمية لمرحلة قبول الملفات بالمدارس الفنية بشكل يومي.

قبول التحويلات

 شدد الدكتور خالد عبده، على منع قبول التحويلات بالصف الأول بين مدارس القاهرة من نفس النوعية،  مع التأكد من سلامة الشهادة الإعدادية من حيث الأختام أثناء التقديم، بالإضافة للتأكيد على جميع مديري المدارس التي سوف تقبل طلاب خدمات هذا العام بأنه سيطبق عليهم نظام الجدرات المهنية وعدم استثناء أي مدرسة من ذلك .

كانت مديرية التعليم بالقاهرة، قد أعلنت الثلاثاء الماضي، بدء التنسيق الإلكتروني للقبول بالصف الأول الثانوي العام والفني للطلبة الناجحين في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: