Close ad

مارتينيز: الوقت لم يحن بعد للعودة إلى الوطن

5-7-2024 | 12:15
مارتينيز الوقت لم يحن بعد للعودة إلى الوطن إيميليانو مارتينيز
الألمانية

أكد حارس مرمى منتخب الأرجنتين إيميليانو مارتينيز، أن الوقت لم يحن بعد للعودة إلى الوطن، وذلك بعد الأداء البطولي الذ قاد به بلاده للمربع الذهبي لكاس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا).

موضوعات مقترحة

وقادت ركلات الترجيح منتخب الأرجنتين للتأهل للدور قبل النهائي في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2021)، عقب فوزه على منتخب الإكوادور

وفاز منتخب الأرجنتين 4 / 2 بركلات الترجيح على نظيره الإكوادوري، في دور الثمانية للمسابقة، ليواصل مسيرته في البطولة، المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

وكان الوقت الأصلي للمباراة التي جرت على ملعب (إن آر جاي) بمدينة هيوستن، انتهت بالتعادل 1 / 1، ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لمنتخب الأرجنتين.

وخلال الوقت الأصلي، بادر ليساندرو مارتينيز بالتسجيل للأرجنتين في الدقيقة 36، قبل أن يهدر إينير فالنسيا ركلة جزاء للإكوادور في الدقيقة 62.

وفي حين تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بفوز الأرجنتين، أحرز كيفن رودريجيز هدف التعادل القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليلعب المنتخبان ركلات الترجيح، التي شهدت إضاعة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة ترجيح، فيما تصدى الحارس إيميليانو مارتينيز لركلتي ترجيح، ليقود منتخب راقصو التانجو لبلوغ المربع الذهبي.

وقال مارتينيز بعد المباراة: "لم أكن مستعدا للعودة إلى الديار، هذا الفريق (الإكوادور) استحق التأهل، لقد صعبوا الامور علينا تماما، قدموا مباراة رائعة ، مباراة قوية من الناحية الجسدية، كنا ندرك أنهم أحد أقوى المنافسين في كوبا أمريكا".

من جانبه اعترف المدرب ليونيل سكالوني بأنه لم يستمتع بالفوز.

وأشار سكالوني: "حارس مرمانا لديه مخالب، لقد بلغنا المربع الذهبي، وبالنظر إلى المستوى الرائع لكل المنتخبات الوطنية، أعتقد إنه إنجاز رائع".

وأوضح مدرب الإكوادور فيليكس سانشيز باس أن الأداء يظهر قدرة فريقه على المنافسة أمام أي خصم.

وأكد أن دور الثمانية "وضعنا في مواجهة أصعب خصم، وأعتقد أننا أدينا بشكل جيد".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: