Close ad

ليساندرو مارتينيز: سعيد بهدفي الأول مع الأرجنتين

5-7-2024 | 07:10
ليساندرو مارتينيز سعيد بهدفي الأول مع الأرجنتينليساندرو مارتينيز
الألمانية

أبدى ليساندرو مارتينيز، نجم منتخب الأرجنتين، سعادته البالغة بصعود الفريق للدور قبل النهائي لبطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة، وكذلك بالهدف الذي أحرزه في المباراة التي جرت بمدينة هيوستن.

موضوعات مقترحة

وصعد منتخب الأرجنتين للمربع الذهبي في كوبا أمريكا عقب فوزه 4 / 2 بركلات الترجيح على نظيره الإكوادوري مساء أمس الخميس بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) بدور الثمانية للمسابقة.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1، ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لمصلحة الأرجنتين، بفضل تألق الحارس إيميليانو مارتينيز، الذي تصدى لركلتي ترجيح من المنتخب الإكوادوري، معوضا ركلة الترجيح التي أهدرها زميله ليونيل ميسي، قائد الفريق، الذي سدد الكرة في العارضة.

وافتتح مارتينيز التسجيل للأرجنتين في الدقيقة 36، لكن المنتخب الإكوادوري تعادل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وصرح مارتينيز عقب المباراة "أشعر بإحساس لا يصدق لأنني سجلت هدفي الأول بهذا القميص".

وتقدم ليساندرو مارتينيز لمنتخب الأرجنتين بضربة رأس رائعة، بعدما تابع ركنية نفذها ميسي من الجانب الأيمن، قابلها أليكسيس ماك أليستر بتمريرة بمؤخرة رأسه في القائم الأول.

أضاف اللاعب الأرجنتيني "أخبرني والتر صامويل (مساعد المدرب) بأنه حينما يتم لعب الركلة الركنية على القائم الأول فإنه يتعين علي أن أذهب إلى القائم الثاني وهذا ما حدث".

أوضح مارتينيز "لم نتمكن من اللعب بشكل جيد، لكن عندما يحدث ذلك، فلن يكون لدينا مشكلة، يمكننا أن نتأقلم مع الأوضاع".

وتحدث ليساندرو عن إيميليانو مارتينيز، حيث قال "ديبو (مارتينيز) يمنحنا ثقة إضافية دائما".

وفي نهاية تصريحاته، قال ليساندرو مارتينيز "أريد أن أهدي الهدف لأجدادي الذين في الجنة".

وضرب منتخب الأرجنتين (حامل اللقب) موعدا في المربع الذهبي مع الفائز من لقاء فنزويلا وكندا، حيث يطمح أبطال العالم للتتويج بكأس كوبا أمريكا للمرة الـ16 والانفراد بالرقم القياسي كأكثر المنتخبات حصولا على البطولة، الذي يتقاسمه حاليا مع منتخب أوروجواي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة