Close ad

أنس جابر تأمل في أن تتمكن من مشاهدة مباراة إنجلترا وسويسرا في أمم أوروبا

4-7-2024 | 23:52
أنس جابر تأمل في أن تتمكن من مشاهدة مباراة إنجلترا وسويسرا في أمم أوروباأنس جابر
الألمانية

ضمنت التونسية أنس جابر، وصيفة بطولة ويمبلدون مرتين، مكانها في الدور الثالث للبطولة، قبل أن تطلب من المنظمين السماح لها بمشاهدة مباراة المنتخب الإنجليزي في دور الثمانية ببطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن مشجعة كرة القدم أنس جابر، نجحت في الفوز على الأمريكية روبن مونتجمري لتضرب موعدا مع الأوكرانية يلينا سفيتولينا بعد غدًا السبت، وهي المباراة التي قد تتعارض مع موعد مباراة إنجلترا أمام سويسرا في أمم أوروبا.

وبعدما وجدت المصنفة العاشرة عالميا وقتا لمشاهدة هدف التعادل الذي سجله جود بلينجهام لصالح إنجلترا في مواجهة سلوفاكيا يوم الأحد الماضي، وفوز البرتغال بضربات الترجيح على سلوفينيا، تأمل النجمة البالغة من العمر 29 عاما في مشاهدة المزيد من مباريات أمم أوروبا هذا الاسبوع.

وقالت أنس جابر بعد فوزها 6/1 و7/5: "كنت أشاهد العديد من المباريات".

وأضافت: "شعرت بخيبة أمل إزاء بعض المباريات لأنني أعتقدت أن المباريات ستكون أكثر إثارة".

وتابعت أنس جابر: "لقد شاهدت البرتغال في المباراة الأخيرة، حينما أضاع كريستيانو رونالدو ضربة جزا، كنت أبكي معه لأنني أحبه كثيرا".

وأوضحت: "شاهدت مباراة إنجلترا حينما عادوا من بعيد وكنت متوترة للغاية لأنني أردت فوزهم، التسجيل في آخر دقيقة أمر لا يصدق. جود بلينجهام كيف يمكنك أن تجازف بوضع الكرة بتلك الطريقة".

وقالت: "نعم أنا مشجعة كبيرة لكرة القدم وأتمنى أن أحصل على فرصة مشاهدة المنتخب الإنجليزي". 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة