Close ad

الأهلي وبيراميدز يرفضان إرسال لاعبيهما الكبار.. كواليس أزمة قائمة المنتخب الأولمبي| فيديو

4-7-2024 | 23:58
الأهلي وبيراميدز يرفضان إرسال لاعبيهما الكبار كواليس أزمة قائمة المنتخب الأولمبي| فيديوالمنتخب الأولمبي
أحمد ناجي

كشف الإعلامي إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، كواليس أزمة قائمة المنتخب الأولمبي، وحقيقة تعرض الجبلاية لغرامة ضخمة بسبب تأخر الإعلان عن قائمة الفراعنة.

موضوعات مقترحة

وقال إيهاب الكومي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد»: «للأسف هناك حالة من الأخبار المغلوطة أحيطت بقائمة المنتخب الأولمبي خلال الفترة الأخيرة، وكل ما تردد عن تعرضنا لعقوبة مالية ضخمة بسبب قائمة المنتخب الأولمبي، غير صحيح».

وأكمل: «الموسم الحالي كان مضغوطا بشكل كبير بسبب كثرة مشاركات الأندية والمنتخبات، والأندية الأوروبية رفضت انضمام المحترفين المصريين للمنتخب الأولمبي، والدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة تدخل بشكل إيجابي لحل أزمة انضمام لاعبي المنتخب الأولمبي».

وشدد: «من المستحيل تأجيل الدوري وسط حجم الارتباطات الكبير للمنتخب الأول خلال المرحلة المقبلة، وهناك إساءة موجودة من جانب السوشيال ميديا لاتحاد الكرة وهو أمر مرفوض».

وتابع: «المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، طلب انضمام 3 لاعبين فوق السن وحدد من الأهلي محمد عبد المنعم وإمام عاشور ومحمد الشناوي وحدد من الزمالك أحمد مصطفي زيزو، وحدد من بيراميدز مصطفي فتحي، وحدد من المحترفين محمد صلاح من ليفربول ومحمود حسن تريزيجيه من طرابزون التركي ومصطفي محمد من نانت الفرنسي وعمر مرموش من إينترخت فرانكفورت الألماني».

واستطرد: «قبل إعلان القائمة رفض ليفربول إرسال محمد صلاح ورفض فرانكفورت إرسال عمر مرموش وأصيب مصطفي محمد مع نانت ورفض طرابزون إرسال محمود تريزيجيه ورفض الأهلي إرسال أي من لاعبيه فوق السن ورفض بيراميدز إرسال أي من لاعبيه فوق السن، والمنتخب الأوليمبي وضع قائمته النهائية على سيستم دورة باريس الأولمبية أمس قبل الساعة ١٢ بالليل، القائمة تكونت من ١٨ لاعبا + ٤ احتياطي».

وأكد قائلا: «تم عرض فكرة تأجيل بطولة الدوري خلال مشاركة المنتخب في الأولمبياد ولكن بعد إعلان مواعيد قرعة تصفيات كأس الأمم في سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر تم رفض الفكرة، والأهلي رفض تمامًا أي مقترح حول انضمام إبراهيم عادل لمباراة بيراميدز والأهلي وهدد بعدم ضم لاعبيه كوكا والدبيس وحمزة علاء».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: