Close ad

ستونز لاعب المنتخب الإنجليزي: هدف بيلينجهام يمكن أن يكون حافزًا للفوز بيورو 2024

5-7-2024 | 03:00
ستونز لاعب المنتخب الإنجليزي هدف بيلينجهام يمكن أن يكون حافزًا للفوز بيورو بيلينجهام
وكالات الأنباء

يعتقد جون ستونز، لاعب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، أن هدف جود بيلينجهام المذهل، يمكن أن يكون نقطة تحول في مساعي إنجلترا لكتابة التاريخ والفوز ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن المنتخب الإنجليزي، بقيادة المدير الفني جاريث ساوثجيت، وصل للبطولة من بين المرشحين لنيل اللقب، ولكن في عطلة نهاية الأسبوع الماضية كان الفريق على بعد ثوان من الخروج من البطولة من دور الـ16.

واستمر تقدم منتخب سلوفاكيا على نظيره الإنجليزي حتى جاءت الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، التي شهدت تسجيل بيلينجهام لهدف التعادل القاتل من ضربة خلفية مزدوجة.

وفي الشوطين الإضافيين سجل هاري كين الهدف الثاني للمنتخب الإنجليزي ليصعد بالفريق لدور الثمانية، حيث سيواجه المنتخب السويسري بعد غد السبت في دوسلدورف.

وبسؤاله عما إذا كان الهدف القاتل، جعل الفريق يشعر أن أي شيء ممكن، قال ستونز :"نعم بالتأكيد بنسبة 100%".

وأضاف :"أعتقد أنها نقطة تحول بالنسبة لنا أيضا، على المستوى المعنوي ، أن نحقق ذلك في لحظة ضغط عالية خلال المباراة ، في الدقائق الأخيرة".

وأردف :" أعتقد إنها ستغير الكثير من الأشياء بالنسبة لنا كفريق يمر بهذه العواطف التي مررنا بها".

وأكد :"هناك صورة عظيمة لنا ونحن نحتفل بالهدف وكان كل الجالسين على مقاعد واقفين. هذا يظهر الوحدة والتكاتف كفريق".

وأكد :" عندما تقوم بمثل هذه الأشياء تؤمن أن بإمكانك أن تقوم بعمل أفضل، وعندما تصبح الأمور صعبة يمكنك تذكر مثل هذه اللحظات وأنت تعلم أن بإمكاننا فعل ذلك مرة أخرى".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة