Close ad

​محافظ السويس الجديد: مسئوليتي خدمة المواطنين ورضاهم هو مستوى النجاح| صور

4-7-2024 | 18:51
​محافظ السويس الجديد مسئوليتي خدمة المواطنين ورضاهم هو مستوى النجاح| صوراللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس الجديد
السويس- عمرو غنيمة

 قال اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، إن الغرض من تواجده خدمة الناس، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك هو السبب الرئيسي لوجوده في منصبه.

موضوعات مقترحة

 

وأضاف أن المقياس الحقيقي للكفاءة هو جودة الخدمات المقدمة، ومدى رضا المواطنين عنها، حتى وإن اضطررنا للتواجد لوقت إضافي بعد ساعات العمل الرسمية.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء طارق الشاذلي محافظ السويس، للجهاز التنفيذي للمحافظة ورؤساء الأحياء ومديري المديريات، بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ، وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة وأحمد الوزيرى السكرتير العام المساعد.

أكد اللواء طارق حامد الشاذلي أنه سيسير على نهج وخطوات محافظ السويس السابق الفريق أول عبدالمجيد صقر، ليستكمل ما حققه من إنجازات على أرض السويس، بما يحقق استمرار المنظومة بكل عناصرها الفاعلة للاستمرار في تقديم الخدمات بكفاءة.

وصل محافظ السويس، الجديد ديوان عام محافظة السويس في أول يوم عمل له بعد حلف اليمين الدستوري أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وحرص اللواء طارق حامد الشاذلي على مصافحة جميع العاملين في الديوان خلال استقباله، والتعرف على شخصياتهم ووظائفهم دون استثناء، بما في ذلك عمال الخدمات بديوان محافظة السويس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: