Close ad

دفاع النواب: نراهن على الحكومة الجديدة وندعم جهود الدفاع والداخلية لحفظ الأمن والاستقرار

4-7-2024 | 19:17
دفاع النواب نراهن على الحكومة الجديدة وندعم جهود الدفاع والداخلية لحفظ الأمن والاستقرار لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب - ارشيفية
محمد على السيد

تقدم اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب بالتهنئة إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وإلى الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على حلف اليمين الدستورية أمس، مؤكداً أنها تضم أفضل العناصر وأفضل الكفاءات، وأن الشعب المصري يعول كثيرا ويراهن على هذه الحكومة التي تأتي في توقيت استثنائي. 

موضوعات مقترحة

وتقدم وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، بالتنهئة إلى جميع الوزراء وعلى رأسهم الفريق أول عبد المجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الذي تم اختياره تقديراً لتاريخه المشرف ودوره الوطنى المشرف في العسكرية المصرية.

وقدم وكيل دفاع النواب التهنئة إلى معالي اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتجديد الثقة لسيادته وزيراً للداخلية، بعدما حقق طفرة غير مسبوقة في الحفاظ على الأمن الداخلي، واستطاع تنفيذ استراتيجية وطنية هدفها الارتقاء بمستوى ضباط الشرطة، وإدخال أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة لمكافحة الجريمة والقضاء على الإرهاب.
وأشاد وكيل دفاع النواب بالدور الوطنى الكبير الذي قدمه الوزير محمود توفيق، خلال المرحلة الماضية، في بسط الأمن والاستقرار وإعلاء راية القانون، رافعاً شعار مصلحة الوطن والمواطن فوق كل اعتبار، مؤكداً أننا على ثقة في استمرار عطائكم لخدمة الدولة المصرية.

وتابع وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن اللجنة مستعدة لتقديم كل الدعم  لوزارتي الدفاع والداخلية، صمام أمان الوطن، في كل ما يحتاجونه من تشريعات وقوانين تساهم في أداء رسالتهم السامية في حفظ أمن الوطن.

وطالب وكيل دفاع النواب الوزراء الجدد بالتسلح بالهمة والعزيمة لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية، وتحقيق أمنيات وأحلام المصريين في الجمهورية الجديدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة