Close ad

محافظ قنا الجديد: اختياري مسؤولية كبيرة وسأبذل قصارى جهدي

4-7-2024 | 18:00
محافظ قنا الجديد اختياري مسؤولية كبيرة وسأبذل قصارى جهديالدكتور خالد محمود عبد الحليم محافظ قنا
قنا - محمود الدسوقي

قال الدكتور خالد محمود عبد الحليم محافظ قنا، إن اختياره ضمن حركة المحافظين مسؤولية كبيرة أوكلت إليه، داعيا الله أن يكون على قدر المسؤولية، وأنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الأفضل لأبناء المحافظة خلال الفترة المقبلة، من خلال العمل على كافة الملفات المطروحة والتي تهم الشارع بقنا. 

موضوعات مقترحة

واستقبل الدكتور خالد محمود عبد الحليم محافظ قنا، اليوم بمكتبه، وفدًا من ممثلي وسائل الإعلام والصحف لتقديم التهنئة بتوليه مهام منصبه الجديد.

 رحب محافظ قنا بالصحفيين، مؤكداً أهمية دور الإعلام في تعزيز الوعي بمختلف القضايا، لا سيما التعريف بالمشروعات القومية التي تنفذها الدولة، مرحبا بمشاركة الصحفيين فى تغطية كافة الفعاليات التي تنظمها المحافظة والمشروعات القومية والملفات التنموية، مؤكداً دور الصحافة فى طرح ومناقشة كافة القضايا التي تهم حياة المواطنين ونقل صورة حقيقية عن واقع المجتمع، مطالباً بنقل صورة إيجابية عن محافظة قنا وتسليط الضوء على الإنجازات والمشروعات القومية التى نفذتها الدولة على أرض الواقع لدفع عجلة الإنتاج وتوفير فرص عمل للشباب.

التواصل مع المواطنين 

وأشار محافظ قنا، إلى أنه سيكون هناك آلية للتواصل مع المواطنين، وكذلك وسائل الإعلام التي تعد هي عين المسؤول بالشارع وإحدى وسائل حل المشكلات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة