Close ad

وزير السياحة والآثار يرفع شعار العمل الجماعي لتحقيق مستهدفات الوزارة ويؤكد أهمية العنصر البشري

4-7-2024 | 17:27
وزير السياحة والآثار يرفع شعار العمل الجماعي لتحقيق مستهدفات الوزارة ويؤكد أهمية العنصر البشريخلال جولة وزير السياحة في الوزارة
فاطمة السروجي

بدأ وزير السياحة والآثار شريف فتحي ثاني أيام عمله بالحرص على الاستماع لأبرز ملامح محاور إستراتيجية الوزارة للتحول الرقمي وما تم لميكنة الخدمات التي تقدمها الوزارة، واستكمال التحديث والتطوير المستمر لكل من الموقع الالكتروني الخدمي للوزارة، والموقع الترويجي الخاص بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال قيامه بجولة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمرافقه يمنى البحار نائب وزير السياحة والآثار، لتوجيه التحية للموظفين والعاملين بها، والتعرف على آليات سير العمل بالإدارات المختلفة والهيئات التابعة لها.

وتم استعراض الدور المنوط لأبرز الإدارات بالوزارة والهيئات التابعة لها ومنها الهيئة العامة للتنشيط السياحي وأبرز الأنشطة الترويجية التي تقوم بها مثل الحملات الترويجية والرحلات التعريفية Fam Trips، والفعاليات والمعارض الدولية والمحلية، وكذلك استعراض أبرز ملفات العمل بالمجلس الأعلى للآثار، وما يتم للحفاظ على الآثار المصرية وتطوير المتاحف والمواقع الأثرية والتسويق لهذه الإمكانيات السياحية والأثرية الهامة.

أكد فتحي خلال الجولة، أهمية العنصر البشري، وحرصه على الاستفادة من جميع الكفاءات والخبرات الموجودة بالوزارة والهيئات التابعة لها، وضرورة العمل الجماعي والمؤسسي والتنسيق المتكامل وتضافر الجهود لاستمرار بذل مزيد من العمل لتحقيق مستهدفات الوزارة.

وحرص وزير السياحة والآثار على التحدث مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري الإدارات المختلفة وعدد من العاملين بها، للتعرف بصورة أعمق على مهام عملهم وآليات سير وخطط العمل الحالية، والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم بشأن تطوير ذلك.

رافق الوزير في الجولة عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للتنشيط السياحي، والدكتور محمد إسماعيل خالد الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، وأحمد عبيد مساعد الوزير لشئون الديوان والوكيل الدائم للوزارة، وأحمد يوسف مساعد الوزير للاتصال المؤسسي والمتحدث الرسمي للوزارة، وعدد من مستشاري ومعاوني الوزير.

يذكر أن شريف فتحي كان قد قام أمس، بأداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، وزيراً للسياحة والآثار، في الحكومة الثانية لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: