Close ad

محافظ أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد 1446

4-7-2024 | 16:34
محافظ أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط

هنأ اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة العام الهجري الجديد 1446.  

موضوعات مقترحة

وأرسل محافظ أسيوط، برقية تهنئة للرئيس السيسي، بمناسبة هذه الذكرى العطرة. 

وجاء في برقية التهنئة: 

يطيب لي ولكل قيادات وأبناء محافظة أسيوط والأجهزة التنفيذية بالمحافظة ونحن نستقبل العام الهجري الجديد 1446 أن نبعث لفخامتكم أسمى التهاني ممزوجة بدعواتنا الخالصة لكم بدوام الصحة والعافية وأن يعينكم الله على مهامكم الثقيلة في إدارة شئون البلاد. 

ونحن في ظل هذه المناسبة العطرة المباركة، والتي نستلهم من هجرة النبي صلى الله عليه وسلم، كل معاني التضحية والفداء وتعلم الصبر والمثابرة لمواجهة تحدياتنا سبيلا لبناء دولتنا المباركة تحت قيادتكم الحكيمة.
وإذ نعاهد فخامتكم على مواصلة العمل الجاد، وبذل المزيد من الجهد والعطاء لدفع عجلة التنمية والبناء، كي يتحقق ما يتطلع إليه شعب مصر الوفي من تقدم ورفعة وازدهار.

وكل عام وفخامتكم بخير 

كما حرص اللواء دكتور هشام أبو النصر، على إرسال برقيات تهنئة لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ورئيسي مجلسي النواب والشيوخ، ولفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، وفضيلة الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، والفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي، القائد العام للقوات المسلحة، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، والفريق أحمد فتحي خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة