Close ad

الحرية المصري يثمن تصريحات مدبولي: الحكومة الجديدة يقع على عاتقها أولويات مهمة لمواجهة التحديات الخارجية

4-7-2024 | 16:14
الحرية المصري يثمن تصريحات مدبولي الحكومة الجديدة يقع على عاتقها أولويات مهمة لمواجهة التحديات الخارجيةالحرية المصري
أحمد سعيد حسانين

ثمن حزب الحرية المصري، تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم الخميس، والذي استعرض فيه مدبولي اختيار الحكومة الجديدة والحرص على اختيار أفضل الكفاءات لمواجهة التحديات التي تواجهه الدولة نتيجة الأزمات الخارجية غير المسبوقة.

موضوعات مقترحة

وأكد النائب أحمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصرى والأمين العام للحزب وعضو مجلس النواب، أن هناك طموحات وآمالا لدى الشارع المصري على الحكومة الجديدة أن تلبي تلك الاحتياجات، وذلك جاء صريحا فى تصريحات رئيس الوزراء بأان الحكومة ستواصل الاهتمام بحقوق الإنسان ودعم المجتمع المدني وتعظيم دوره.

وأضاف مهنى، أن الحكومة الجديدة يقع على عاتقها أولويات هامة فى ظل مواجهة مصر تحديات خارجية، يتطلب منها الاستماع لكافة الآراء والاقتراحات من الجميع، وهو ما يتطلب استمرار الحكومة فى تنفيذ توصيات الحوار الوطني الذي خرج فى المرحلة الأولى والاستمرار نحو رؤية المرحلة الثانية من الحوار والتى تستهدف المحور الاقتصادي.

وأشار مهنى، إلى أن حزب الحرية المصري وفقا لدوره المجتمعي والسياسي سيعمل بجوار الحكومة والعمل على تقديم الرؤى والاقتراحات حول الجانب الاقتصادي ووضع رؤية نحو جذب الاستثمارات وتشجيع دور القطاع الخاص ومشاركته بصورة قوية نحو التنمية الاقتصادية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة