Close ad

وكيل صحة الشيوخ: الحكومة الجديدة اختياراتها ممتازة وتضم كفاءات عالية

4-7-2024 | 15:21
وكيل صحة الشيوخ الحكومة الجديدة اختياراتها ممتازة وتضم كفاءات عاليةالنائب الدكتور حسين خضير عضو مجلس الشيوخ
محمد علي السيد

هنا النائب الدكتور حسين خضير عضو مجلس الشيوخ، الحكومة الجديدة بتولي مهامها رسميا بعد حلف اليمين الدستورية. قائلا: ان اختياراتها ممتازة وتضم كفاءات عالية.

موضوعات مقترحة

ولفت د/ خضير في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، أن التحديات أمام الحكومة الجديدة متعددة، وفي مقدمتها جذب الاستثمارات وتطوير الصناعة المصرية بما يلبي حاجات الاقتصاد الوطني ويزيد من حجم الصادرات للخارج.

وأشار وكيل صحة الشيوخ، الى ما كشفه رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي باستحداث مجموعات وزارية متخصصة، تجمع عددا من الوزراء والبداية بالمجموعة الوزارية للتنمية الصناعية وأخرى للبشرية، ومجموعة أخرى للسياحة ومجموعة للطاقة ومجموعة وزارية خاصة بريادة الأعمال. قائلا: إن الهدف هو تخفيف المعاناة عن الناس وتحسين الأحوال المعيشية وتحقيق طفرة في الخدمات.

وأضاف د خضير، أن توجيهات رئيس الجمهورية للحكومة بالتواصل الدائم والمباشر مع المواطنين وعرض كافة التحديات التى تواجه الدولة، وعقد مؤتمر أسبوعى بجانب مؤتمر مرة فى الشهر يحضره الإعلاميون والشخصيات العامة للاستماع لآرائهم، ووجهات نظرهم فى مختلف القضايا. يؤكد الحرص التام على التصدي لكافة المشكلات وعرضها على الرأي العام.

واختتم، أن الثقة موجودة في قدرة الحكومة الجدية برئاسة د. مصطفى مدبولي وتوجيهات الرئيس السيسي على قهر التضخم ووقف زيادة الديون ووقف تخفيف الأحمال والحفاظ على الأمن القومي المصري ومواجهة كافة التحديات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة