Close ad

وزير الداخلية يرسل برقيات تهنئة لكبار أئمة الدين الإسلامي بقرب حلول العام الهجري الجديد

4-7-2024 | 14:33
وزير الداخلية يرسل برقيات تهنئة لكبار أئمة الدين الإسلامي بقرب حلول العام الهجري الجديدفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف
أشرف عمران

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقيات تهنئة للإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، والأستاذ الدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية، بمناسبة العام الهجري الجديد 1446 هـ.

موضوعات مقترحة

جاء ببرقية وزير الداخلية لتهنئة شيخ الأزهر، "يسرني وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الهجري الجديد 1446هـ، أن أعرب لفضيلتكم عن أخلص التهاني وأسمى الأماني".

ونحن في ظلال هذه المناسبة المباركة نتوجه للمولى العزيز القدير بخالص الدعاء، أن يبارك جهودكم ويسدد خطاكم، للوفاء بمسئوليات أزهرنا الشريف، في نشر صحيح الدين الحنيف، وأن يُعيد هذه المناسبة الكريمة على فضيلتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى أمتنا العربية والإسلامية بالأمن والأمان واليمن والخير والبركات إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير، وكـل عام وفضيلتكم بخير.

جاء ببرقية وزير الداخلية لتهنئة وزير الأوقاف، "يسرني وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الهجري الجديد 1446 هـ، أن أُعرب لفضيلتكم عن أصدق التهاني وأسمى الأماني.

وفى هذه المناسبة المباركة نتوجه للمولى عز وجل بخالص الدعاء، أن يكلل جهودكم المتواصلة فى نشر الوعي بوسطية الدين الحنيف بالتوفيق ودوام السداد، وأن يجعله عام خير وسلام على مصرنا وأمتنا العربية والإسلامية، وكل عام وأنتم بخير. 

جاء ببرقية وزير الداخلية لتهنئة مفتى الجمهورية، "يسرني وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الهجري الجديد 1446 هـ، أن أعرب لفضيلتكم عن أخلص التهاني وأسمى الأماني.

ونحن على أعتاب هذه الأيام المباركة نبتهل للمولى جلت قدرته، أن يعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وأن يُبارك جهودكم المستنيرة في بيان صحيح الدين ونشر الوسطية السمحة التي لا تعرف إفراطاً ولا تقر تفريطاً، وأن يجعله عام خير وسلام على مصرنا الغالية وأمتنا العربية والإسلامية، وكل عام وأنتم بخير.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة