Close ad

رئيس الوزراء: مؤتمر صحفي أسبوعي لتوضيح كافة شواغل الدولة بحضور كبار المفكرين ومقدمي البرامج والإعلاميين

4-7-2024 | 13:40
رئيس الوزراء مؤتمر صحفي أسبوعي لتوضيح كافة شواغل الدولة بحضور كبار المفكرين ومقدمي البرامج والإعلاميينكلمة الدكتور مصطفى مبدولي رئيس الوزراء
كريم حسن

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن هناك مستهدفات للرئيس السيسي، في التشكيل الحكومي الجديد، منها المجموعات الاقتصادية، وتحقيق تلك الأهداف، يتطلب تضافر جهود الوزارات والجهات المعنية لحل كل المشكلات والتداخلات العريضة.

موضوعات مقترحة

وأضاف رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد اليوم، أن هناك خطة عمل للمجموعات الاقتصادية، مبينًا أن هناك مجموعة للتنمية السياحية، بخلاف المجموعة الاقتصادية، ومجموعة وزارية للطاقة للتركيز على مشروعات الطاقة والهيدروجين الأخضر.

وأشار مدبولي، إلى أن هناك مجموعة أخرى خاصة بريادة الأعمال، مشددًا على أن هذا الملف مهم للدولة الفترة المقبلة، وسيكون مسؤولاً عنها أحد الوزراء، بالإضافة إلى وجود مستشارين متخصصين سيتم تعيينهم داخل مجلس الوزراء، من أجل تذليل أي عقبات.

 كما أكد مدبولي، أن توجيهات الرئيس السيسي، في الاجتماع الموسع الذي عقده مع مجلس الوزراء، التواصل الدائم والمباشر مع المواطن، وعرض كل التحديات التي تواجه الدولة، وعدم الانتظار وعرضه بمنتهى الوضوح والشفافية، لمعرفة الدولة كيف تتحرك.

ونوه رئيس الوزراء، بأنه سيتم عقد مؤتمر صحفي أسبوعيا، لتوضيح كافة الأمور وكافة شواغل الدولة، والاستماع إلى أي أسئلة واستفسارات، مع حضور كبار المفكرين ومقدمي البرامج والإعلاميين الكبار لطرح أي قضايا تخص الدولة ونقلها للرأي العام، وهذه ستكون آلية ثابتة، ليس عرض ما ناقشه مجلس الوزراء، ولكن كل ما يشغل المواطن والشارع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة