Close ad

يورو 2024".. إنجلترا مهددة بخسارة 5 لاعبين

4-7-2024 | 12:02
يورو   إنجلترا مهددة بخسارة  لاعبينإنجلترا
وكالات الأنباء

قالت صحيفة ميرور البريطانية إن "إنجلترا مهددة بخسارة 5 لاعبين أساسيين في حال تأهل الفريق إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا".

موضوعات مقترحة

ذكرت الصحيفة أن "الأسود الثلاثة" سيكون في موضع خطر عندما يلتقي مع سويسرا السبت في ربع النهائي، حيث إنه مع رغبة الفريق في تحقيق الفوز، سيواجه مخاطر بخسارة عدد من لاعبيه في المربع الذهبي لبطولة يورو 2024.

وأوضحت "في الوقت الذي يحقق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حالياً في احتفال جود بيلينجهام الفاضح بعد تسجيله هدف التعادل في الدقيقة 95 في دور الستة عشر ضد سلوفاكيا، ما يضعه أيضاً أمام احتمالية عدم المشاركة في دور الثمانية، بينما حتى لو أفلت لاعب خط الوسط الإنجليزي من الإيقاف، فسيظل بحاجة إلى توخي الحذر عندما يواجه سويسرا في ربع النهائي".

وأضافت "حصل الظهير الأيمن كيران تريبيير والمهاجم فيل فودين على البطاقة الصفراء ضد سلوفينيا بينما تم تحذير لاعب الوسط كونور جالاجر في التعادل 1-1 مع الدنمارك، وفي يوم الأحد الماضي حصل كل من بيلينجهام وزميله في خط الوسط كوبي ماينو على البطاقة الصفراء في الشوط الأول".

وأشارت إلى أن مارك غويهي وقع بالفعل في مخالفة لقواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد حصوله على بطاقة صفراء في الدقيقة الثالثة من المباراة التي انتهت بفوز إنجلترا 2-1 يوم الأحد الماضي، بفضل هدف بيلينجهام وضربة رأس هاري كين في الوقت الإضافي، وكان غويهي قد حصل على بطاقة صفراء ضد سلوفينيا في المباراة الأخيرة لإنجلترا في دور المجموعات، لذا سيحتاج إلى استبداله في مركز قلب الدفاع في مواجهة سويسرا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة