Close ad

محافظ الأقصر الجديد: ملفات حياة كريمة والصحة على رأس الأولويات (خاص)

4-7-2024 | 11:38
محافظ الأقصر الجديد ملفات حياة كريمة والصحة على رأس الأولويات خاصمحافظة الأقصر
الأقصر - إيمان الهواري

قال المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة محافظ الأقصر الجديد إنه فور وصوله مقر عمله، السبت المقبل، سيبدأ بدراسة ملفات المحافظة الخاصة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة خاصة بإسنا وأرمنت، وملفات الصحة والتعليم وغيرها.

موضوعات مقترحة

وأشار إلى أن الدولة تهدف إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددًا على أن ملف حياة كريمة من أهم الملفات التي تحصل على اهتمام الدولة بصورة كبيرة، ولفت إلى أنه سيتم العمل على ترتيب الملفات داخل المحافظة بناء على العائد الإيجابي الذي سيشعر به المواطن وسيبذل كافة جهودة لخدمة أهالي الأقصر والتعاون مع جميع أبنائها لإستكمال مسيرة العمل والتنمية.  

العمل على زيادة أعداد السائحين.

وكشف محافظ الأقصر في تصريحات لـ" بوابة الأهرام"، أنه سيعمل بكل جهد لزيادة أعداد السائحين الوافدين من البلاد المختلفة إلى محافظة الأقصر خلال الفترة القادمة، خاصة أن المحافظة سياحية تضم ثلثي آثار العالم ويأتي إليها السائحين من جميع أنحاء العالم، وذكر عمارة، أنه سيتم العمل على حل المشكلات التي تواجه قطاع الصناعة، مع بذل المزيد من الجهد لتوفير فرص عمل للشباب والحد من مشكلة البطالة.

تنفيذ تكليفات الرئيس على رأس الأولويات.

وأضاف عمارة، أنه سيعمل على تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية للمحافظين الجدد بخدمة المواطنين والاستغلال الأفضل للإمكانات والموارد المتاحة بالمحافظة من خلال التعاون مع الشباب والقطاع الأهلي والتركيز على المقومات السياحية والأثرية العالمية للمحافظة والاستعداد للموسم السياحي لجذب مزيد من السياح للمحافظة واستكمال مشروعات الخدمات الأساسية بكافة مراكز المحافظة.

وكان المهندس عبد المطلب عمارة قد أدى اليمين الدستورية محافظًا للأقصر خلفا للمستشار مصطفى ألهم ضمن حركة المحافظين الجديدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: