Close ad

اقتصادية الشيوخ: عودة وزارة الاستثمار وضم التجارة الخارجية لها أحد مطالب التنسيقية

4-7-2024 | 02:45
اقتصادية الشيوخ عودة وزارة الاستثمار وضم التجارة الخارجية لها أحد مطالب التنسيقيةالنائب أكمل نجاتي

قال النائب أكمل نجاتي، أمين سر لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن عودة وزارة الاستثمار وضم التجارة الخارجية لها كان أحد مطالب التنسيقية.

موضوعات مقترحة

ووجه نجاتي خلال لقائه ببرنامج في المساء مع قصواء تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، التحية والتقدير للشعب المصري لتحمله الفترة الماضية، منوها أن هناك حالة من التفاؤل بالشارع المصري بشكل الحكومة الجديد.

وتابع أن الحكومة أقسمت وأدت اليمين الدستورية، في ذكرى مجيدة وهي ذكرى 3- 7، وهو ما يلزمها بأن تكون برؤية وقدرة وجراءة 3 -7 ، وهذا ما يأمله الشعب المصري.

وواصل أن هناك تغييرًا كبيرًا في السياسات الاقتصادية، مشيدا بالاختيارات للمجموعة الاقتصادية سواء المالية، والتخطيط والتعاون الدولي والاستثمار والتجارة الخارجية، لاشتراك قياداتهم في عوامل مهمة وهي تخصصهم في السياسات المالية، إضافة إلى كونهم أعضاء مجلس إدارة في البنك المركزي وهو ما يجعل لديهم خبرات في السياسات النقدية.

وأشار عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن وجود مجموعة اقتصادية بهذا الشكل يعطي الأمل بوجود سياسات اقتصادية إصلاحية.

وأوضح أن عودة وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية، له دور كبير في جذب الاستثمار الخارجي، إضافة إلى حل مشاكل المستثمرين المحليين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة