Close ad

موعد مباراة فرنسا والبرتغال بربع نهائي يورو 2024

4-7-2024 | 09:04
 موعد مباراة فرنسا والبرتغال بربع نهائي يورو البرتغال
كريم السعدني

 عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي البرتغال وفرنسا، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

موضوعات مقترحة

ويلتقي منتخب فرنسا مع نظيره البرتغالي في مباراة يتوقعها الكثيرون أن تكون على صفيح ساخن، لا تقبل القسمة على اثنين ومن المتوقع أن يكون اللقاء حافل بالإثارة والتنافس بين زعيم أوروبا كريستيانو رونالدو، وبين مشجعه الأصغر النجم كليان مبابي.

وتأهل منتخب البرتغال إلى دور الـ8 بشق الأنفس بعدما حقق الفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح بعدما انتهى شوطي المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وشهدت المباراة إهدار كريستيانو رونالدو ضربة الجزاء الأولى للمنتخب البرتغالي، وسط أداء رائع من حارس مرمي منتخب البرتغال ديوجو كوستا، الذي ساهم بشكل كبير في تأهل منتخب بلاده لربع النهائي.

وتخلص منتخب البرتغال من عقدة الأدوار الإقصائية في البطولات الكبرى، بعدما كان قد خسر ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة فيها.

في المقابل تأهل منتخب فرنسا بصعوبة أيضًا إلى ثمن النهائي عندما حقق الفوز على منتخب بلجيكا وصيف المجموعة الخامسة بهدف عكسي، ليتأهل إلى الدور المقبل لمواجهة البرتغال.

موعد مباراة فرنسا والبرتغال بربع نهائي يورو 2024

موعد مباراة فرنسا والبرتغال، ستقام في يوم الجمعة المقبلة، عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «فلولكسبارك».

القناة الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا بربع نهائي يورو 2024

أما عن القناة الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا، فتذاع عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس؛ حيث تمتلك الشبكة حقوق بث بطولة يورو 2024 داخل الشرق الأوسط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة