Close ad

أهالي المنوفية: نتمنى أن تضع الحكومة الجديدة مصلحة المواطن على رأس أولوياتها

3-7-2024 | 22:51
أهالي المنوفية نتمنى أن تضع الحكومة الجديدة مصلحة المواطن على رأس أولوياتهامحافظة المنوفية
المنوفية - إسراء قنديل

تابع مواطنو محافظة المنوفية، بكل اهتمام التشكيل الوزاري الجديد، وحلف اليمين للوزراء والمحافظين والنواب الجدد، طامحين أن تعمل الحكومة الجديدة على تحسين الأوضاع بمختلف القطاعات وتحسين مستوى المعيشة ومستقبل أفضل لهم ولأبنائهم.

موضوعات مقترحة

قال خالد راشد نائب رئيس الحزب المصرى الديمقراطي الاجتماعى، إن الحكومة الجديدة تتحمل المسئولية في وقت صعب ولا تزال مشاكل الاقتصاد تضرب العالم ومصر في القلب منه وأيضًا الحرب والعدوان الدائر في غزة وتداعياته وذلك يضع تحديات فوق التحديات الموجودة. 

وأضاف أن بعض السياسات بحاجة للتغيير وعلى الحكومة الجديدة أن تحدد أولويات المرحلة القادمة جميع الوزارات ككل وليس لكل وزارة منفصلة بحيث لا نكون أمام جزر منعزلة لكل وزارة بل منظومة متكاملة تقفز بالاقتصاد والتصنيع والزراعة والسياحة إلى الأمام.

وتابع فاضل محمد فاضل، مهندس بالسكة الحديد، أنه يتمنى أن تضع الحكومة الجديدة مصلحة المواطن فى مقدمة أولوياتها وخاصة الطبقات البسيطة، مطالبا برفع أعباء المعيشة عن كاهل المواطن الذى يعانى من تداعيات الازمة الاقتصادية، مشيرا إلى أن المواطن المصرى تحمل كثيرا ويعانى منذ سنوات ويجب أن يكون في مقدمة أولويات الدولة. 

كما لفت طارق عفيفى، إلى أن الحكومة الجديدة يجب أن تضع رؤية واضحة لحل المشكلات التى تواجهها الدولة وتقديم حلول قابلة للتنفيذ على أرض الواقع دون وضع مزيد من الضغوطات على المواطن البسيط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: