Close ad

«علميين الدقهلية» تُنظم مؤتمرها الأول للتحاليل الطبية |صور

3-7-2024 | 22:40
;علميين الدقهلية; تُنظم مؤتمرها الأول للتحاليل الطبية |صور علميين الدقهلية تنظم مؤتمرها الأول للتحاليل الطبية
الدقهلية - منى باشا

نظمت نقابة العلميين بمحافظة الدقهلية، برئاسة دكتور أحمد عبيه نقيب العلميين، اليوم الأربعاء، فعاليات المؤتمر العلمي للتحاليل الطبية في نسخته الأولى.

موضوعات مقترحة

حضر افتتاح المؤتمر دكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة، ودكتور أسامة العيان عميد كلية العلوم جامعة المنصورة، ودكتور إبراهيم الشربيني رئيس قسم النانوتكنولوجي بجامعة زويل.

وقال دكتور أحمد عبيه، إن الجلسة الافتتاحية للمؤتمر تناولت العديد من الموضوعات في مجال التحاليل الطبية والعلوم التي تخدمها مثل النانوتكنولوجي، وحاضر بها دكتورة أموره أبو النجا رئيس قسم علم الحيوان السابق بعلوم المنصورة، ودكتور محمد لبيب الأستاذ بعلوم طنطا، ودكتور الشحات طوسون الأستاذ بعلوم دمياط، وأدار الجلسات دكتور جمال شبل الأستاذ بعلوم عين شمس.

وقال عبيه، إن مهنة التحاليل الطبية حق أصيل للعلميين خريجي كلية العلوم، حيث إن 88% من العاملين بمجال التحاليل الطبية هم أبناء نقابة العلميين، وأن المؤتمر جاء بمشاركة 300 من المهتمين بمجال التحاليل الطبية من كليات العلوم، والطب البيطري، والزراعة.

 كما صرح دكرور فادي وجيه أمين النقابة،  بوجود ورش عمل على هامش المؤتمر لمدة يومين يحاضر فيها نخبة من أكفأ المتخصصين في مجال التحاليل الطبية ومنهم دكتور خالد شهبه، ودكتور وائل مرتضى، ودكتورك شيماء حمدي، ودكتورك نانيس البلتاجي، ودكتورة أمل فرج ودكتورة خلود هاني.

وقال دكتور أحمد جبريل عضو مجلس النقابة، إن الإعداد للمؤتمر استغرق أكثر من شهرين، وأضاف دكتور إسلام سراج عضو المجلس، أن لنقابة العلميين بالدقهلية العديد من الأنشطة والفعاليات العلمية سواء كانت دورات أو مؤتمرات أو ملتقيات والتي من خلالها تمارس النقابة دورها العلمي وتقدم أقصى استفادة ممكنة لأعضائها.


  علميين للدقهلية  تنظم مؤتمرها الأول للتحاليل الطبية علميين للدقهلية تنظم مؤتمرها الأول للتحاليل الطبية

  علميين للدقهلية  تنظم مؤتمرها الأول للتحاليل الطبية علميين للدقهلية تنظم مؤتمرها الأول للتحاليل الطبية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة