Close ad

أبرزها المخلفات والمواقف العشوائية.. أبرز مطالب الجيزاوية من المحافظ الجديد

3-7-2024 | 20:30
أبرزها المخلفات والمواقف العشوائية أبرز مطالب الجيزاوية من المحافظ الجديد المهندس عادل سعيد النجار
الجيزة- أشرف فرج

أعرب أهالي محافظة الجيزة، عن أملهم في تحقيق مطالبهم من خلال المهندس عادل سعيد النجار، محافظ الجيزة، الذي أدى اليمين الدستورية، اليوم الأربعاء، أمام رئيس الجمهورية.

موضوعات مقترحة

"بوابة الأهرام"، رصدت أبرز مطالب المواطنين في الجيزة خلال السطور التالية، وكان أهمها الاهتمام بملف النظافة، ومواقف السرفيس.

قال أحمد خالد، مهندس معماري، إن ملف النظافة من أبرز الملفات التي نتمنى من المحافظ الجديد الاهتمام بها؛ حيث توجد مخلفات في عدد كبير من الشوارع والمناطق وطالبنا خلال الفترة السابقة المحافظ ولكن لم يكن هناك اهتمام كبير كما كنا نتمنى.

وفي هذا الصدد أيضا، قال الدكتور خالد عيد، إن مواقف السرفيس منتشرة في بشكل عشوائي في منطقة المريوطية أسفل الدائري وتسبب تكدس كبير، بالإضافة إلى أنها تطالب الركاب بأجرة أكثر من المطلوبة.

لم يتغير مطلب مدام عبير، عن السابق؛ حيث طالبت مدام عبير من شارع فيصل، بالاهتمام بمواقف النقل العشوائي على الطرق والتي تتسبب في الاختناق المروري.

كما طالبت المحافظ الجديد بالاهتمام بقطع المياه المتكرر في المنطقة، والاهتمام بشبكة الصرف الصحي أيضا، ورفع المخلفات.

يقول جمال محمد، محام من أهالي محافظة الجيزة: أتمنى من المحافظ الجديد أن يستمع جيدا لمشاكل المواطنين على أرض الواقع، ويحقق مطالبهم بجدية، كما طالب بتغيير الكوادر في الأحياء لضخ دماء جديدة تعمل على التطوير وحل مشاكل المواطنين. 

وأشار إلى أن هناك مخلفات على الطرق وأسفل الدائري وأعلى الكوبري أيضا، نتمنى أن تختفي هذه الظاهرة من الطرق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة