Close ad

قيادي بـ حماة الوطن: التشكيل الوزاري الجديد خطوة مهمة نحو تطوير العمل الحكومي وتحقيق مستهدفات التنمية

3-7-2024 | 19:10
قيادي بـ حماة الوطن التشكيل الوزاري الجديد خطوة مهمة نحو تطوير العمل الحكومي وتحقيق مستهدفات التنمية عصام الرتمي
محمد الإشعابي

أشاد عصام الرتمي مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لشمال الصعيد بالتشكيل الوزاري الجديدة، مؤكدا أن التشكيل الوزراي خطوة مهمة نحو تطوير العمل الحكومي لتحقيق رؤية القيادة السياسية في سرعة الانجاز في كل الملفات  وتحقيق مستهدفات التنمية معربا عن ثقته تامة في اختيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الوزراء والمحافظين. 

موضوعات مقترحة

وقال الرتمي – في تصريحات اليوم -  إن المرحلة المقبلة تتطلب جهدا كبيرا من كافة الوزراء  للتعامل مع كافة التحديات الراهنة سواء على المستوى الاقتصادي والسياسي والاجتماعي  مشيدة باستحداث وزارة جديدة للاستثمار حيث إنها خطوة نحو دفع ملف الاستثمار إلى الأمام وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية.

ولفت إلى أن تعيين نواب لرئيس الوزراء يساعد على توزيع المهام بشكل أكثر فعالية، مما يخفف العبء عن رئيس الوزراء ويسمح بتركيز أكبر على القضايا الإستراتيجية الأمر الذي يؤدي إلى تحسين أداء الحكومة وتلبية احتياجات المواطنين بشكل أفضل.

وأكد أن الحكومة الجديدة أمامها تحديات كبيرة، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة نتيجة الأزمات العالمية  لذلك لابد من التفكير خارج الصندوق والعمل على وضع حلول جذرية لكافة المشكلات وفي مقدمتها الملف الاقتصادي لتحسين الأحوال المعيشية للمواطنين .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة