Close ad

عودة السياحة والحضور الميداني لحل مشاكل المواطنين.. أبرز مطالب السيناويين من المحافظ الجديد

3-7-2024 | 18:41
عودة السياحة والحضور الميداني لحل مشاكل المواطنين أبرز مطالب السيناويين من المحافظ الجديداللواء أركان حرب خالد مجاور محافظ شمال سيناء الجديد يؤدى اليمين الدستورية
شمال سيناء- هناء الطبراني

أعرب أهالي محافظة شمال سيناء، عن أملهم في تحقيق مطالبهم من خلال محافظ شمال سيناء الجديد اللواء أركان حرب خالد مجاور، والذي جاء خلفاً للواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة.

موضوعات مقترحة

قال فهمي حسان من أهالي العريش، إنه يطالب بمعرفة خريطة التطوير للطرق الجديدة للمحافظة، لتجنب الوقوع في أماكن الإزالات والتطوير.

كما طالبت شيرين كمال، ربة منزل، من أهالي شمال سيناء، بسرعة صرف التعويضات المستحقة في ملف تعويضات مدينة رفح الجديدة، والنظر لأهالي رفح وعودتهم لمدينتهم . 

كما يقول أحمد البلك موظف بالعريش، إنه يتمنى أن يكون المحافظ الجديد موجودا بين المواطنين في الشارع، يزور الأسواق ليحقق الانضباط في الأسعار، وليطمئن علي جودة الخدمات المختلفة المقدمة للمواطنين في القرى والمدن، ويلتقي بهم بمؤتمرات شعبية وجماهيرية بصفة دورية ليتعرف علي مشكلاتهم عن قرب .

ويقول الشاب أحمد شحاتة من شباب العريش، إنه يأمل في التوظيف للشباب وإيجاد فرص عمل مناسبة لهم، وإعادة السياحة في سيناء كما كانت من قبل، حيث إن شمال سيناء بها خيرات وخبرات وكوادر تستحق الاهتمام والدعم.

ويقول منصور الريادي من أهالي العريش، نأمل في منح مواطني سيناء خمسة أفدنة لكل مواطن بسعر يقسط علي عشرين عاما، ونسأل الله أن يوفق محافظنا الجديد. 

وتتمنى سحر ماهر موظفة بالعريش،  أن يحدد المحافظ  يوما لمقابلة الشباب والمواطنين لحل مشكلاتهم، والتركيز على دعم المشروعات الصغيره سواء كانت زراعية أو صناعية  أو غيره، بالإضافة إلى حل مشاكل الكهرباء وانقطاع المياه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة