Close ad

الإشغالات والنظافة.. أبرز مطالب المواطنين من المحافظ الجديد

3-7-2024 | 20:48
الإشغالات والنظافة أبرز مطالب المواطنين من المحافظ الجديدمحافظة الإسماعيلية
الإسماعيلية - خالد لطفي

يواجه اللواء أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية الجديد، العديد من القضايا والملفات التي تؤرق المواطن الإسماعيلاوي، والتى تتطلب الاهتمام والتدخل لحلها والعمل؛ لتلبية المطالب العامة للمواطنين التي تأتي على رأس اهتمامات الدولة، في ضوء تكليفات القيادة السياسية.

موضوعات مقترحة

أزمة انتشار الإشغالات في الشوارع والميادين، وملف النظافة وانخفاض معدلات التغطية بخدمة الصرف الصحي ومياه الشرب في بعض العزب والنجوع، تأتي على مطالب مواطني اللإسماعيلية من المحافظ الجديد.

إشغالات الشوارع والميادين

يقول علي بدوي -مواطن بالمعاش- إن الإشغالات في الشوارع والميادين أصبحت تؤرق المواطن الإسماعيلاوي الذي لم يعهد ذلك الأمر، وانتشارها بهذا الشكل يشوه «عروس القناة»، وتابع: نطالب من المحافظ الجديد استرجاع المظهر الحضاري لشوارع «باريس الصغرى».

ملف نادي الإسماعيلي

ويضيف محمود العوضي - مهندس- أنه لا بد من تدخل محافظ الإسماعيلية الجديد من أجل حل مشكلة انقطاع مياه الشرب داخل القرى والعزب والنجوع، فيما طالب إبراهيم محمد -موظف-  بوضع ملف نادي الإسماعيلي على قائمة أولويات المحافظ الجديد.

نظرة إلى أرض الجمعيات

وتوضح نادية أسامة - ربة منزل- أن منطقة أرض الجمعيات بحي ثالث تحتاج لنظرة من محافظ الإسماعيلية الجديد، مع تهالك الطرق وانتشار القمامة، ولا بد من إيجاد نقطة تفاهم بين المحافظة والجمعية المسئولة عن المنطقة للحصول على أبسط حقوقنا كمواطنين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة