Close ad

تعرف على السيرة الذاتية لنائب محافظ الفيوم الجديد

3-7-2024 | 17:34
تعرف على السيرة الذاتية لنائب محافظ الفيوم الجديد الدكتور محمد سامي التوني
الفيوم-ميشيل عبدالله

كلفت القيادة السياسية، الدكتور محمد سامي التوني، معاون محافظ الفيوم، بتوليه منصب نائب محافظ الفيوم، مع حركة المحافظين والحكومة المصرية الجديدة، اليوم الأربعاء، بعد أن كان يتولى خلال الفترة الأخيرة، منصبي معاون محافظ الفيوم، والمتحدث الرسمي باسم المحافظة.

موضوعات مقترحة

من هو الدكتور محمد سامي التوني؟

حصل على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان، عام 2014، بتقدير عام جيد جدًا، عمل منذ تخرجه بمكتب وزير الصحة والسكان، ثم كُلف في عام 2017 بالعمل متحدثًا رسميًا باسم الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء برئاسة مجلس الوزراء، وفي بداية عام 2019 انتقل للعمل متحدثًا رسميًا باسم محافظة سوهاج، ومديرًا للعلاقات العامة والإعلام.

دورات تدريبية بأكاديمية ناصر

وقد حصل "التوني"، على العديد من الدورات التدريبية من أكاديمية ناصر العسكرية، والأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد بهيئة الرقابة الإدارية، ويعد الأصغر سنًا بين من تولوا إدارة الملفات الإعلامية بالمؤسسات الحكومية.

بداية المسيرة المحلية لنائب محافظ الفيوم 

وتأتي مسيرته في العمل المحلي، في 23 يناير 2019م، عندما عُين متحدثًا رسميًا باسم محافظة سوهاج، بقرار من الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج وقتها، بالإضافة إلى تعيينه مديرًا لإدارة الإعلام والعلاقات العامة بالمحافظة، ثم أصدر المحافظ نفسه، بعد أن أصبح محافظا للفيوم، منذ نحو 5 سنوات، القرار رقم 324 لسنة 2019م، في 7 ديسمبر 2029م، بتكليف "التوني"، بالعمل متحدثًا رسميًا باسم المحافظة.

معاون محافظ الفيوم ومتحدث رسمي للمحافظة


وفي 5 أكتوبر 2021م، أصدر "الأنصاري"، القرار رقم 401 لسنة 2021، بتكليف "التوني"، للعمل معاونًا لمحافظ الفيوم، بجانب عمله متحدثًا رسميًا للمحافظة، وتولى عددا من الملفات بالمحافظة، خلال الفترة الماضية، حتى صدر تكليف القيادة السياسية، اليوم، بتعيينه نائبا لمحافظ الفيوم، خلفا للدكتور محمد عماد، النائب السابق للمحافظ.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: