Close ad

محافظ الغربية: سنعمل على كل الملفات.. والغرباوية " أهلنا" | خاص

3-7-2024 | 17:09
محافظ الغربية سنعمل على كل الملفات والغرباوية   أهلنا  | خاصاللواء أشرف الجندى محافظ الغربية الجديد يؤدى اليمين الدستورى
الغربية- محمد مبروك

أكد اللواء أشرف الجندى محافظ الغربية الجديد، عقب أداء اليمين الدستورية، أنه سيعمل على جميع الملفات ودراسة كل الملفات الشائكة، والتى تهم وتمس جميع أبناء محافظة الغربية.

موضوعات مقترحة

الغرباوية أهلنا

وأضاف محافظ الغربية الجديد فى تصريح لـ"بوابة الأهرام"، ربنا يوفقنا لاستكمال مسيرة العمل على أرض محافظة الغربية وتحقيق تحسن لصالح الخدمات والمواطن والتنمية للمحافظة، لافتا بقوله أن أهالى وشعب محافظة الغربية دول " أهلنا".


وأدى اللواء أشرف الجندي اليمين الدستورية، اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتولي منصب محافظ الغربية، خلال حركة المحافظين الجديدة خلفًا للدكتور طارق رحمى.


من هو أشرف الجندى؟


تدرج أشرف الجندي منذ تخرجه من كلية الشرطة في العديد القطاعات بوزارة الداخلية ومنها قطاع الجوازات والهجرة والمباحث وتقلد العديد من المناصب الأمنية الرفيعة ومنها نائب مدير مباحث القاهرة في فبراير 2017، ثم مديرا لمباحث القاهرة في 2018.


وفي عام 2019 تولى "الجندي"، منصب مدير أمن الإسكندرية، الذي شغله لمدة 5 أشهر ليتولى بعدها منصب مدير أمن القاهرة وهو المنصب الذي شغله حتى حركة المحافظين الأخيرة ولمدة 5 سنوات كاملة.


وخلال فترة عمله في وزارة الداخلية وتدرجه في القاعات الأمنية عرف "الجندي" بين زملائه باسم الجنرال المبتسم، حيث كان دائم الابتسام وذلك رغم شدته وصرامته في عمله.


ونجح "الجندي" خلال عمله الأمني في المباحث الجنائية في الكشف عن العديد من الجرائم ومنها "مذبحة الزمالك"، والقبض على مرتكبي واقعة "مجزرة المرج" وكشف ملابسات واقعة مقتل طالب الرحاب وضبط عصابة أردنية، كانت تعد وقتها أخطر التشكيلات العصابية لسرقة الشقق السكنية.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة