Close ad

السيطرة على الأسعار والتواصل مع المواطنين.. مطالب السوهاجية من المحافظ الجديد

3-7-2024 | 17:15
السيطرة على الأسعار والتواصل مع المواطنين مطالب السوهاجية من المحافظ الجديداللواء عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد
سوهاج - نيفين مصطفى

أدى عدد من المحافظين اليمين الدستورية، اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، لإدارة شئون محافظاتهم، ومنهم اللواء عبدالفتاح نورالدين سراج، الذي أدى اليمين الدستورية محافظا لسوهاج.

موضوعات مقترحة

مطالب السوهاجية من المحافظ الجديد

وانتقلت «بوابة الأهرام» إلى الشارع السوهاجى للتعرف على مطالب المواطنين من المحافظ الجديد.

وطالبت صفاء علي - ربة منزل- المحافظ الجديد بالعمل على تفعيل دور الرقابة والمتابعة المستمرة لأسعار السلع الغذائية ومطابقتها للمواصفات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ليكون العقاب رادعا لغيرهم، ومتابعة المشروعات القومية وسرعة الانتهاء منها خاصة الطرق والمستشفيات.

واتفق معها فى الرأى أحمد علي -موظف- وقال إنه من الملفات المهمة التي يجب على المحافظ الجديد متابعتها جيدا؛ ملف التعدى على الأراضي الزراعية وأراضى أملاك الدولة، وأن يكون قيادة حاسمة قادرة على تنفيذ متطلبات المواطنين وتحقيق طموحاتهم من الخدمات.

التواصل مع المواطنين مطالب من السوهاجية للمحافظ الجديد

وطالب عبد الفتاح السيد -عامل- المحافظ الجديد أن يكون على صلة مباشرة مع المواطنين فى الشارع، للوقوف على احتياجاتهم ومشاكلهم، بالإضافة إلى إصدار القرارات في أي أمر بعد دراسته جيدا بما يتناسب مع مصلحة المواطن السوهاجى.

وكان اللواء عبد الفتاح نور الدين قد أدى  اليمين الدستورية، اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، محافظا لسوهاج، خلفا للواء طارق الفقي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: