Close ad

قيادي بفتح: على أحرار العالم أن يستفيقوا ويضعوا حدًا لجنون وتهور نتنياهو

4-7-2024 | 03:45
قيادي بفتح على أحرار العالم أن يستفيقوا ويضعوا حدًا لجنون وتهور نتنياهورئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو
أ ش أ

دعا القيادي بحركة فتح، ياسر أبو سيدو، اليوم الأربعاء أحرار العالم بإيقاف نتنياهو وحكومته، وأن يضعوا حدا لجنونه وتهوره، بسبب المخاطر الكبيرة التي تتعرض لها المنطقة بالكامل، ويقف أمامها العالم عاجزا عن مواجهة الطغيان.

موضوعات مقترحة

وقال أبو سيدو في مداخلة لقناة "النيل الإخبارية" :"إن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، وأمثاله ممن قاموا بالعدوان الشرس على الشعب الفلسطيني، يتصرفون وكأنهم يستطيعون الإفلات بجرائمهم"، لافتا إلى أنهم لن يجدوا من الشعب الفلسطيني إلا الصبر والصمود ولن يستطيعوا تحقيق أهدافهم الاستيطانية.

وأضاف أن النصر التام بالنسبة لحكومة نتانياهو هو إبادة الشعب الفلسطيني، وهو الأمر الذى لن يحدث أبدا، فتلك الحكومة التي تدعي أن الجيش الإسرائيلي لا يقهر، تجد دائما رجالا يواجهون قواتها المحتلة، في جباليا، ورفح، وبيت حنون، والشجاعية، ويتصدون لها بشجاعة وبسالة، مشددا على أن نتانياهو لن يحقق الحلم الصهيوني.

وأشار إلى أن عزيمة الشعب الفلسطيني هي التي ستوقف العدوان الإسرائيلي، مطالبا الأشقاء في العالم العربي بالتصدي لهذا العدوان، مشيرًا إلى أن إسرائيل تحلم بالسيطرة على الأرض العربية من الفرات إلى النيل، ولكن هذا الوهم لن يتحقق.

وأكد أن الأمة العربية ستظل صامدة أمام هذا العدوان الغاشم، لافتًا إلى أن كل احتلال على الأراضي العربية طارئ، وإلى زوال، وسيعود سكان المستوطنات الإسرائيلية إلى بلادهم مرة أخرى لتظل فلسطين ملك الشعب الفلسطيني فقط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: