Close ad

عقب أداء اليمين الدستورية.. وزير الري يتعهد ببذل أقصى جهد لتطوير المنظومة المائية

3-7-2024 | 15:26
عقب أداء اليمين الدستورية وزير الري يتعهد ببذل أقصى جهد لتطوير المنظومة المائية  الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية
أحمد سمير

توجه الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على تجديد الثقة فيه وزيرا للموارد المائية والري.

موضوعات مقترحة

وأكد الدكتور سويلم، في بيان، قبل قليل، أن وزارة الموارد المائية والري ستواصل العمل لاستكمال ما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية، والسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات لخدمة الوطن والمواطنين، تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وثمّن وزير الري، ثقة القيادة السياسية فيه، معتبرها وسام شرف يعتز به، ومتعهداً ببذل أقصى جهد لخدمة الوطن، والمساهمة مع وزارات ومؤسسات الدولة في مواصلة مسيرة البناء والتقدم التي تشهدها الدولة المصرية على جميع الأصعدة؛ لتحقيق مستقبل أفضل لأبناء الوطن.

وأكد سويلم، أن الوزارة ستواصل مجهوداتها لتطوير المنظومة المائية (الجيل الثانى لمنظومة الري 2.0) ورفع كفاءة استخدام المياه وضمان استيفاء الاحتياجات المائية لجميع المنتفعين، وخدمة قضايا المياه والمناخ على المستوى العالمي، ومواصلة التعاون مع دول حوض النيل والدول الإفريقية، وذلك بعقول وأيادي رجال وزارة الموارد المائية والري المخلصين. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: