Close ad

سرقوا أتوبيس وخطفوا السائق.. جنايات الإسكندرية تعاقب 7 متهمين بالسجن المشدد

3-7-2024 | 15:34
سرقوا أتوبيس وخطفوا السائق جنايات الإسكندرية تعاقب  متهمين بالسجن المشددالسجن المشدد - أرشيفية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية  الحكم المستشار جمال زغلول البغدادي، 6 متهمين بالسجن المشدد 15 عامًا ومعاقبة آخر بالحبس مع الشغل سنتين، لاتهامهم بالخطف بالتحايل والإكراه وسرقة أتوبيس نقل جماعي، وإحالة الدعوى المدنية للدائرة المختصة.

موضوعات مقترحة

نرجع وقائع القضية رقم 32 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة محرم بك عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط القسم يفيد خطف متهمين سائق والاستيلاء على أتوبيس نقل جماعي وبيعه.

وكشفت التحقيقات أنه أثناء قيادة المجني عليه "م.ع.ل" سائق ليلًا أتوبيس نقل جماعي، والمملوك لشركة نقل جماعي تعمل بمحافظة الإسكندرية، حضر إليه المتهمان "أ.م.أ" و"أ.ج.ع"، وطلبا مرافقتهما بالأتوبيس قيادته وأنه سينقل لهما بعض الأشخاص.

وأضافت التحقيقات أن المتهم الثالث "س.م.م"، استقل الأتوبيس في الطريق بينما تتبع باقي المتهمين بسيارة أجرة الأتوبيس وخلال سير السائق في الطريق ألقوا في عينيه مادة حارقة "شطة" وأنزلوه عنوة وألقوه بالطريق العام بعد أن استولوا على متعلقاته ومبلغ مالي والأتوبيس- بحسب أوراق القضية.

ووفقا للتحقيقات فأن المتهمين باعوا الأتوبيس إلى المتهم السادس سيء النية "أ.م.م" والذي كان على علم بأن الأتوبيس متحصل من واقعة سرقة وأخفاه وغير لونه وطمس معالمه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة محرم بك، وأمرت النيابة العامة إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: