حـوادث

وزير الداخلية يقوم بجولة مفاجئة لمحافظة المنيا.. ويشدد بالقضاء على كل البؤر الإجرامية

11-5-2014 | 11:56

وزير الداخلية

أشرف عمران
قام اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية صباح اليوم الأحد، بجولة مفاجئة بنطاق محافظة المنيا، تفقد خلالها الأقوال الأمنية والارتكازات الحدودية بالطريق الصحراوى الشرقى، كما تفقد الخدمات والأطواف الأمنية بمدينة المنيا.


كما فاجأ الوزير القائمين على العمل بقسم شرطة المنيا، واطلع على مجريات العمل بالقسم، واطمأن على سرعة التفاعل والتعامل مع شكاوى وبلاغات المواطنين، وذلك في إطار استمرار الجولات الميدانية لمتابعة الحالة الأمنية بكل المحافظات.

والتقى وزير الداخلية بقيادات المديرية والضباط والأفراد والعاملين المدنيين، وأعرب عن تقديره لما لمسه من جهد فى الأداء ومثابرة على مواجهة تحديات العمل الأمنى بكفاءة، وحثهم على الاستمرار والارتقاء بمستوى الأداء الأمنى، وما تقدمه الأجهزة الأمنية من خدمات للمواطنين، وبذل المزيد من الجهود فى مواجهة الجرائم الجنائية والقضاء على البؤر الإجرامية.

وشدد إبراهيم على ضرورة حشد الطاقات لمواجهة متطلبات المرحلة المقبلة، وما تتضمنه من استحقاقات دستورية تستوجب استنفار كل الجهود الأمنية.

وأكد إبراهيم أن الوزارة لا تألو جهدًا فى توفير كل الاحتياجات اللازمة لدعم العمل الأمنى وتوفير أوجه الرعاية المختلفة لكل أبناء هيئة الشرطة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة