Close ad

اتحاد جدة يتوصل لاتفاق مع بيولي لتدريب الفريق

3-7-2024 | 11:55
اتحاد جدة يتوصل لاتفاق مع بيولي لتدريب الفريقستيفانو بيولي
الألمانية

ذكر تقرير إعلامي أن مسؤولي نادي اتحاد جدة السعودي، توصلوا لاتفاق مع الإيطالي ستيفانو بيولي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم لمدة ثلاثة مواسم، خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

موضوعات مقترحة

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، عبر موقعها الإلكتروني، أن بيولي سيكون أول من يصل إلى معسكر الاتحاد المقبل في إسبانيا من أجل الإشراف على التحضيرات للموسم الجديد.

ووفقا للمصدر، ستكون صفقات الاتحاد المقبلة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية بالتنسيق بين الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي، والمدرب الإيطالي الجديد للفريق.

وبدأ بيولي مسيرته في عالم التدريب مع فريق ساليرنيتانا، وأشرف على بارما، وبولونيا، ولاتسيو، وإنتر ميلان قبل أن يكتب تاريخه الكبير مع أي سي ميلان بتحقيق لقب "الكالتشيو" موسم 2021، إضافةً إلى الوصول مع "الروسونيري" إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا 2022.

وكانت شركة الاتحاد، أعلنت رسميا، أمس الثلاثاء، رحيل المدرب الأرجنتيني جاياردو، عبر حسابها في منصة "إكس".

وتولى مارسيلو جاياردو، تدريب اتحاد جدة السعودي قبل 8 أشهر، وتحديدا في  نوفمبر من عام 2023، ولكنه فشل في تحقيق طموحات الفريق السعودي، وفقا لوسائل إعلام محلية.

وقاد المدرب الأرجنتيني، الفريق خلال هذه المدة في 33 مباراة حقق الفوز في 15 منها، وخسر في 14 بينما حقق التعادل في 4 مباريات، واحتل مع "العميد" المركز الخامس في الدوري السعودي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: