Close ad

السيرة الذاتية للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة الجديد

3-7-2024 | 15:21
السيرة الذاتية للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة الجديدالدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة الجديد
البحيرة-ياسر شميس

أدت الدكتورة جاكلين عازر اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتشغل منصب محافظ البحيرة، الذى ظل شاغرًا منذ تولى اللواء هشام آمنة منصب وزير التنمية المحلية، وقامت بالعمل الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ.

موضوعات مقترحة

السيرة الذاتية لمحافظ البحيرة الجديد

ولدت الدكتورة جاكلين عازر فى مدينة دمنهور عام 1987، وحصلت على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الإسكندرية عام 2010، وآخر منصب شغلته هو نائب محافظ الإسكندرية منذ عام 2019.

الخبرات العلمية لمحافظ البحيرة الجديد

 تخرجت جاكلين عازر في جامعة الإسكندرية عام 2010، حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة، وحصلت على درجة الماجستير في طب المجتمع والصحة العامة من جامعة الإسكندرية في عام 2015، وحصلت على درجة الدكتوراه في الطب والصحة العامة والطب الاجتماعي والوقائي عام 2016، ووصلت الدكتورة جاكلين عازر إلى منصب أستاذ مساعد في كلية الطب جامعة الإسكندرية.

خبرات محافظ البحيرة الجديد

شاركت الدكتورة جاكلين عازر فى البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب، وشاركت فى عديد من المؤتمرات وورش العمل، وكانت ضمن المشاركين فى مؤتمر شباب العالم فى شرم الشيخ.

كما ساهمت في مشروع مكافحة الوصم والتمييز لمرضى الإيدز التابع للأمم المتحدة خلال الفترة من عام 2015 إلى عام 2018، وشغلت منصب مساعد مدير مشروع تقييم تغطية التطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانية التابع لمنظمة الصحة العالمية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة