Close ad

السيرة الذاتية للدكتور هشام أحمد أبو زيد نائب محافظ الأقصر الجديد

3-7-2024 | 15:26
السيرة الذاتية للدكتور هشام أحمد أبو زيد نائب محافظ الأقصر الجديد الدكتور هشام أحمد أبو زيد نائب محافظ الأقصر الجديد
الأقصر - إيمان الهواري

أدى الوزراء الجدد في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح  السيسي، وكذلك المحافظون الجدد ونواب المحافظين.

موضوعات مقترحة

وتستعرض «بوابة الأهرام» فيما يلي السيرة الذاتية للدكتور هشام أحمد أبو زيد، نائب محافظ الأقصر الجديد، الذي اختير ضمن نواب المحافظين الجدد في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الجديدة.

السيرة الذاتية للدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر الجديد

والدكتور هشام أبو زيد، من أبناء القبيلة الهمامية في نجع حمادي، وهو أحد أحفاد شيخ العرب همام، حصل على درجة الليسانس في الشريعة والقانون عام 2001 بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف، وحصل على درجة الماجستير في القانون عام 2007، ثم على درجة الدكتوراه في القانون الدولي عام 2015 بتقدير جيد جدا مع التوصية بالتبادل مع الجامعات.

جرى تعيينه في مديرية القوى العاملة بقنا عام 2002، ثم تدرج إلى أن وصل إلى مدير الشئون القانونية بمنطقة عمل نجع حمادي، ثم عمل مديرا لمكتب علاقات عمل فرشوط التابع لمديرية القوى العاملة بقنا، ثم عمل مديرا لمركز التدريب والتطوير الإداري بمديرية القوى العاملة بقنا، ثم مديرا لإدارة التخطيط بمديرية القوة العاملة بقنا، وأخيرا وكيلا لمديرية القوى العاملة بسوهاج، وحاليا نائبا لمحافظ الأقصر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: