Close ad

في ذكرى ميلاده.. توم كروز في صور نادرة مع أبنائه | صور

3-7-2024 | 10:25
في ذكرى ميلاده توم كروز في صور نادرة مع أبنائه | صورتوم كروز
هبة إسماعيل

يحتفل نجم هوليود توم كروز اليوم بعيد ميلاده ال 62 ، وظهرت صورة نادرة ومؤثرة له مع أطفاله الثلاثة، مما يجسد لحظة عائلية  نادرًا ما يتمكن المعجبون من رؤيتها.

موضوعات مقترحة


صور توم كروز مع أبنائه

نشر موقع Hello صور لتوم كروز مع أولاده ، التي التقطت في عام 2008 في مباراة الدوري الرئيسي لكرة القدم بين نيويورك الأحمر بولز ولا جالاكسي في مركز هوم ديبوت ، يظهر توم جنبا إلى جنب مع زوجته آنذاك كاتي هولمز ، و ابنتهم سوري ، وأطفاله الأكبر سنا ، إيزابيلا وكونور.

توم كروز في صور نادرة مع أبنائه

في صورة أخري ، يحتضن توم ابنته سوري ، كانت مجرد طفلة صغيرة في ذلك الوقت. كاتي تقف قريبة منه.

توم كروز في صور نادرة مع أبنائه

إيزابيلا وكونور، أبناء توم من زواجه السابق من نيكول كيدمان، حاضرون أيضًا، ويندمجان بسلاسة في لحظة الوحدة العائلية هذه. وتؤكد هذه المناسبة، وهي مباراة كرة قدم، حب توم لهذه الرياضة، وهو شغف غالبًا ما يشاركه مع أطفاله. على الرغم من أن توم مشهور بخصوصية حياته الشخصية، خاصة عندما يتعلق الأمر بأطفاله، فإن هذه الصورة تتحدث كثيرًا عن تفانيه في الأبوة.


توم كروز في صور نادرة مع أبنائه

توم كروز وحلم الأبوة 

على الرغم من أسلوب حياته ومتطلبات مهنة ، إلا أن لحظات كهذه تكشف عن جانب أكثر رقة وشخصية من نجم الأكشن الشهير.

وقال توم دائما عن التزامه العميق لأطفاله. قال لـ Vanity Fair في عام 2006 بعد شهور فقط من ولادة سوري: "حياتي كلها اختلفت كنت أرغب دائمًا في أن أكون أبًا".


"لقد قلت لنفسي دائمًا إن أطفالي سيكونون قادرين على الاعتماد علي وسأكون دائمًا هناك من أجلهم وأحبهم، وأنني لن أقطع أبدًا وعدًا لأطفالي لا أستطيع الوفاء به". 


توم كروز في صور نادرة مع أبنائه


أبناء توم كروز "لن أعيش في جلباب أبي"


اختار أبناء توم، كونور وإيزابيلا، حياة خاصة نسبيًا، بعيدًا عن وهج هوليوود.
كونور، البالغ من العمر الآن 29 عامًا، عمل كمنسق موسيقى ونائب رئيس الطهاة وهو معروف بحبه لصيد الأسماك في أعماق البحار.
 تبنت إيزابيلا، البالغة من العمر 31 عامًا، أسلوب حياة أكثر هدوءًا في المملكة المتحدة، مع التركيز على شغفها بالفن. حافظ كلاهما على علاقة وثيقة مع والدهما، على الرغم من المسافة البعيدة وجدول توم بسبب التصوير دائما لأعماله والترويج لها.

توم كروز في صور نادرة مع أبنائه

نشأت سوري، التي تبلغ الآن 18 عامًا، بعيدًا عن أعين الجمهور إلى حد كبير منذ طلاق والديها الذي حظي بتغطية إعلامية كبيرة في عام 2012. وتقوم كاتي بتربية سوري في نيويورك، حيث يعيشون حياة بسيطة نسبيًا.
كانت العلاقة بين توم وابنته الصغرى سوري موضع الكثير من التكهنات على مر السنين، خاصة منذ أن أسقطت لقب والدها مؤخرًا وأصبح يُشار إليها الآن باسم سوري نويل.


توم كروز في صور نادرة مع أبنائه

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: