Close ad

خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي

3-7-2024 | 05:42
خالد جادالله رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهليرضا سليم
محمد المغربي

أكد خالد جادالله نجم الكرة المصرية السابق، أن أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، لن يكون له دور في الفريق الأحمر خصوصا مع كثرة لاعبي الوسط داخل الفريق.. بالإضافة إلى أن طريقة أفشة تختلف تماما عن قندوسي الذي يلعب في الخط الهجومي بشكل أفضل.

موضوعات مقترحة

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "قندوسي كان يلعب تحت رأس الحربة وبحرية كاملة ويتحرك في اليمين واليسار والعمق على حسب المساحات، وطريقة لعب الأهلي لا يوجد له مكان فيها، لأن الأهلي يعتمد على ثلاثي في الوسط وجناحين ومهاجم".

وأضاف: "الأهلي في حاجة لرأس حربة أجبني بمواصفات معينة، أما اللاعبون الذين سترحل فعلى حسب رؤية كولر، على رأسهم بيرسي تاو وديانج، لكن استمرارهم أفضل حال وجود عروض لا تناسب النادي، خصوصا من الناحية المالية بحيث يستطيع استثمار المقابل المالي في دعم الفريق بلاعبين مميزين".

وواصل: "رضا سليم لاعب جيد ويحتاج فرصة أفضل، لابد من الدفع به في خمس مباريات كأساسي، لعب في بداية الموسم وظهر بشكل جيد ولكنه ابتعد بعد الإصابة، أي لاعب يحتاج للمشاركة المستمرة".

وأتم: "مواجهتي الأهلي وبيراميدز سوف يحددان الفريق الفائز بلقب الدوري.. وأتوقع فنيا وجماهيريا وتاريخيًا فإن الأهلي أقرب للقب بنسبة 70% لـ30% بيراميدز".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة