Close ad

بوجبا يستبعد تماما اعتزال كرة القدم رغم إيقافه أربعة أعوام

2-7-2024 | 22:38
بوجبا يستبعد تماما اعتزال كرة القدم رغم إيقافه أربعة أعوامبول بوجبا
الألمانية

استبعد بول بوجبا نجم خط الوسط الفرنسي اعتزال كرة القدم ،رغم تعرضه للإيقاف أربعة أعوام لتورطه في تعاطي المنشطات.

موضوعات مقترحة

وأظهرت نتيجة اختبار خضع له بوجبا / 30 عاما/ لاعب يوفنتوس بعد أول مباراة للفريق في الدوري الإيطالي أمام أودينيزي في أغسطس من العام الماضي ، وجود زيادة مفرطة لهرمون التستوستيرون ، وجاءت العينة الثانية لتثبت ذلك ، وخضع اللاعب لعقوبة الإيقاف منذ بداية سبتمبر الماضي.

ورفض محامو بوجبة صفقة الإقرار بالذنب على أمل حصول موكلهم على عقوبة أخف، بعد إدعائه أنه تعاطى عن طريق الخطأ المادة المسببة للنتيجة الإيجابية، من خلال تناول مكملات غذائية.

ورفض مكتب الإدعاء العام تصديق رواية محاميي بوجبا وفرض عقوبة قاسية بحق بوجبا، قد تنهي مسيرته الكروية مبكرا.

وشارك بوجبا في 81 مباراة دولية مع منتخب فرنسا، وتوج بلقب كأس العالم 2018.

وكان بوجبا قد انضم مجددا إلى يوفنتوس العام الماضي قادما من مانشستر يونايتد. بعد تجربة احترافية أولى مع الفريق الإيطالي بين عامي 2012 و2016.

وقرر بوجبا  الاستئناف على الحكم أمام المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس).

وقال بوجبا اليوم الثلاثاء لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية بعد حضوره أمس الإثنين مباراة فرنسا أمام بلجيكا في دور الـ16 ليورو 2024 بألمانيا "مازال هناك فرصة لمكافحة الظلم، وهو ما أعتقد أنه وقع علي".

وأضاف "لنرى ، أتمنى أن تتحسن الأمور، اتحلى دائما بالإيجابية لكن لنرى".

وأوضح "لم أقل أبدا أنني انتهيت، وأن بول بوجبا لم يعد موجودا، لأن بوجبا مازال هنا، اليوم أنا هنا، أنا بوجبا، لم تروني أبدا أقول أنني انتهيت".

وختم بالقول "مازلت أشعر بأنني لاعب كرة قدم، مازلت أتدرب، وعلي أن اتحلى بالإيجابية ، أتواجد مع عائلتي، أقضي الكثير من الوقت معهم، أراقب أولادي وهم يكبرون".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة