Close ad

متحدث «مهرجان العلمين»: الفعاليات الرياضية والمتنوعة ستكون نهارية والحفلات الغنائية ليلية

2-7-2024 | 22:41
متحدث ;مهرجان العلمين; الفعاليات الرياضية والمتنوعة ستكون نهارية والحفلات الغنائية ليليةمهرجان العلمين
محمد حشمت أبوالقاسم

قالت الإعلامية منى عبدالوهاب، منسق عام والمتحدث باسم مهرجان العلمين الجديدة، إن الاتفاق مع النجوم الكبار للمشاركة في المهرجان لم يكن صعبًا ولكن الصعوبة في مواعيدهم وكان الترتيب مع عدد كبير من النجوم سهلا للغاية، مؤكدة أن هناك مجموعة مميزة من النجوم سيشاركون في المهرجان وأبرزهم الفنان محمد منير وكاظم الساهر وتامر حسني وعمرو دياب وهناك محاولة لإرضاء جميع الأذواق بين حفلات كلاسيك وحفلات أخرى للشباب.

موضوعات مقترحة

وأشارت "عبدالوهاب"، خلال لقائها عبر الإنترنت مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء دي ام سي"، المُذاع عبر شاشة "دي إم سي"، إلى أن صناعة المسرح المصري كانت ما تميز الدولة المصرية في فترة ما، مشددة على أن الشركة المتحدة تعمل على دعم صناعة المسرح في مصر.

وأوضحت أن الفعاليات الرياضية ومهرجان الطعام ومهرجان نبتة ستكون نهارية في مهرجان العلمين، لكن الحفلات الفنية والغنائية ستجرى في الليل، مشددة على أن مهرجان "نبتة" مهتم بالطفل حتى سن المراهقة به نشاطات تهتم بشخصية الطفل وقدراته البدنية والخاصة ويمكن اكتشاف أشياء جديدة في الأطفال، والمهرجان يتضمن العديد من الفعاليات ويركز على القدرات العقلية والفكرية للطفل.

وكشفت الإعلامية منى عبدالوهاب، عن وجود مشروعات مشتركة بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة العامة للترفيه، موضحة أن هناك أعمالا ومسرحيات إنتاج الهيئة العامة للترفيه تعرض بالمهرجان وهو تعاون مثمر ومن المتوقع أن يستمر خلال الفترة المقبلة ويكون هناك أعمال من المهرجان تعرض في موسم الرياض.

وتابعت: مهرجان العلمين الجديد شارك به أيد عاملة مصرية ويعد مصدر رزق لكثيرين من العمال، موضحة أن مصر دعمت وتستمر في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني في قضيته وكان هناك ضرورة لإقامة المهرجان في ظل هذه الأزمة وتم التفكير بأن يتم تخصيص 60% من أرباح المهرجان للشعب الفلسطيني.

وتابعت: "تخصيص الأرباح ورفع العلم الفلسطيني بجانب المصري في المهرجان لم يكن به أي عراقيل وقرار عاقل وصائب من إدارة الشركة المتحدة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة