Close ad

من أذن أحمد حلمي إلى أسماء جلال شبيه مايكل جاكسون.. هؤلاء تعرضوا للتنمر

3-7-2024 | 08:35
من أذن أحمد حلمي إلى أسماء جلال شبيه مايكل جاكسون هؤلاء تعرضوا للتنمرالفنان أحمد حلمى
أحمد نصار

يعد نجوم الوسط الفني من أكثر الأشخاص عرضة للتنمر من جمهورهم، سواء في تعاملهم اليومي، أو من خلال صفحاتهم عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي التي تحتوي على ملايين المتابعين.

موضوعات مقترحة

وكان من آخر الفنانات اللاتي تعرض للتنمر الفنانة هنا الزاهد، التي تعرضت لحملة تنمر بعد إعلانها التي قامت بتقديمه، بسبب أسنانها، حيث قامت بعد ذلك بعمل تقويم لها.

وفي السطور التالية نذكر لكم أبرز الفنانين الذين تعرضوا للتنمر عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

أسماء جلال

تعد الفنانة أسماء جلال من آخر الفنانات اللاتي تعرضن للتنمر، حيث علق العديد من متابعيها عبر صفحتها على انستجرام بأنها تشبه المغني مايكل جاكسون، مما دفعها بعد ذلك لوضع صورة مايكل كصورة شخصية للملف الشخصي الخاص بها، كرد منها على المتنمرين.

الفنانة أسماء جلال

أمينة خليل

أمينة خليل تعد من أبرز الفنانين الذين تعرضوا للتنمر، حيث تحدثت في حوار سابق لها عن أزمتها مع التنمر، وأنها تم إيذاؤها نفسيا بسبب هذا الأمر، حيث تعرضت للكثير من التنمر بسبب طول أنفها، ولكنها استطاعت هزيمة المتنمرين وصممت أن تكمل بأنفها وأحبت نفسها.

الفنانة أمينة خليل

أحمد حلمي

تعرض الفنان أحمد حلمي في بداياته للتنمر بسبب أذنه، حيث أكد حلمي انه في بداياته تعرض لتنمر كبير، وقال في حوار سابق له: «اتقالي دمك تقيل وودانك مطرطقة» ولكنه استطاع أن يكون صلبا ويتعامل مع التنمر.

الفنان أحمد حلمى

هنا الزاهد

وجهت الفنانة هنا الزاهد في بداياتها عبر صفحتها على موقع التغريدات القصيرة تويتر رسالة إلى المتنمرين خاصة بعد تعرضها للتنمر على صوتها.

وعلقت هنا الزاهد، من خلال تغريدتها على تويتر قائلة: «الشخص المتنمر هو بهلوان أو مريض نفسي، يتهكم على الآخرين بالإساءة اللفظية أو البدنية ليُظهر نفسه للآخرين إحساسه بالنقص وعدم الاتزان» .

الفنانة هنا الزاهد

يسرا اللوزي 

استقبلت الفنانة يسرا اللوزي، تعليقا مسيئا عبر صفحتها على انستجرام، من أحد المتابعين، الذي تنمر على ابنتها الصماء، وسخر منها.

وكانت يسرا اللوزي قد نشرت صورا لها من كواليس حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي، وعلقت قائلة: «سعدت جدًا بردود الأفعال الجميلة تجاه حلقتى مع الإعلامية منى الشاذلى بالاشتراك مع الدكتورة رنيم حسن من مبادرة "حادى بادى" والدكتور سامح يسرى من "هيئة إنقاذ الطفولة" بمصر، شكرًا لجمهورى العزيز ولكل من ساهم فى نجاح هذه الحلقة».

ليأتيها تعليق من أحد المتابعين الذي كتب: «ماشي يا أم الطرشة»، لترد عليه «اللوزي» وتلقنه درسًا في الذوق حيث كتبت: «شكرًا على ذوق حضرتك.. أنا قررت أستغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح.. أولًا، المصطلح الصحيح والمقبول هو "الصم وضعاف السمع"، وليس "الطرش" أو "البكم"، ثانيًا، أحب أعبّر عن فخري بكوني والدة طفلة "صماء" لأنها علمتني حاجات كتيرة جدًا وبقيت بنى آدمة وأم أحسن بسببها وأنا متأكدة أنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة مساعدة من حد عشان تحقق أحلامها».

الفنانة يسرا اللوزي

حمدي المرغني

تعرض الفنان حمدي الميرغني للسخرية والتنمر بسبب شكل أسنانه، عند إعلانه الزواج من زميلته إسراء عبد الفتاح في “مسرح مصر”، لأنهم يرون من وجهة نظرهم أنها أجمل منه، وأن مظهر أسنانه يستحق التنمر، مثلما كان يسخر من نفسه على خشبة المسرح.

الفنان حمدي المرغني

سوسن بدر

أما عن الفنانة سوسن بدر فقد طالتها أحد أشكال التنمر على حسابها، حيث أخبرها أحد المتابعين أيضًا وهو يتساءل “أنتي لسه عايشة؟” لترد الفنانة “اسأل ربنا”، كما تعرضت للعديد من التعليقات السلبية عقب نشرها مجموعة من الصور وهي ترتدي ملابس فرعونية الأيام الماضية.

الفنانة سوسن بدر

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة