Close ad

صحة مطروح: بدء تجهيز قسم العلاج الطبيعى للأطفال بمستشفى الضبعة المركزي

2-7-2024 | 21:59
صحة مطروح بدء تجهيز قسم العلاج الطبيعى للأطفال بمستشفى الضبعة المركزيمستشفى الضبعة المركزى
مطروح - أحمد نفادى

قال الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة والسكان بمطروح، إنه تقرر بدء تجهيز قسم العلاج الطبيعى للأطفال بمستشفى الضبعة المركزى بالجهود الذاتية استعداداً لدخوله الخدمة.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها داخل المستشفى،فى إطار استمرار الجولات الميدانية التي يجريها تزامنا مع رفع حالة الطوارئ خلال خطة تأمين الساحل الشمالي اثناء فترة الإجازات.

 تم التأكد من الانضباط الإداري للاطقم الطبية ومدي توفر وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي،وتوافر المخزون الاستراتيجي من المستلزمات الطبية والأدوية وفصائل الدم ومشتقاته.

وتفقد الأعمال الجارية لبدء تجهيز وحدة العلاج الطبيعى للأطفال بمستشفى الضبعة المركزى والتى يجرى تنفيذها بالجهود الذاتية من استعداداً لدخوله الخدمة ولتخفيف العبء عن كاهل المواطنين 

وشدد على سرعة الإنتهاء من كافة الأعمال والتجهيزات  وكذلك الإجراءات اللازمة لإنهاء كافة الأوراق الخاصة بالأجهزة التى تم التبرع بها لصالح القسم ولإخطار الوزارة بما تم التبرع به من اجهزة وحصر النواقص لاستكمالها.

واكد أن الجولات مستمرة علي كافة المنشآت الصحية وانه تم تشكيل عدة فرق تحت إشرافه المباشر للمتابعة المستمرة والتأكد من سير العمل بمنافذ تقديم الخدمة بالمحافظة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: